موضة

العنود تنظم أول معارضها للأزياء خارج السعودية

الرياض-محمد الجندي:

العنود المروان 2تنظِّم مؤسسة العنود للمعارض والمؤتمرات معرض فاشن آند اي في دبي مول بمدينة دبي تحديدا في أهم وأكبر مول في العالم دبي مول  على مدار ثلاثة أيام في الفترة من 27 ابريل وحتى 29 أبريل حيث سيتم خلال المعرض تقديم عرض ازياء للمصمممات المشاركات من مختلف بلدان العالم العربي من السعودية والكويت والامارات ولبنان ومصر والبحرين.

و يعتبر هذا المعرض الثالث الذي تنظمه موسسة العنود والاول خارج السعودية بعد نجاح معرض فاشن اند اي الاول في العاصمة الرياض ومعرض سبرنق اند اي.

وصرَّحت المدير العام لمؤسسة العنود للمعارض العنود بنت محمد المروان بأن هذا المعرض يأتي امتدادًا لنجاح المعرض الأول  والثاني التي كانت أبرز المعارض في الفترة الماضية  في برج الفيصلية ومنتجع الفيصلية بدرة الرياض. في المملكة العربية السعودية وان هذا المعرض الثالث والذي يحمل اسم فاشن اند اي والذي يقام في دبي مول وفي اهم زاوية وهي المتخصصة بالماركات العالمية والموضه “فاشن افنيو” ويضم نخبة من أهم الاسماء في منطقة الشرق الاوسط في مجال الموضه والازياء من المصممات من الكويت وقطر والبحرين والامارات والسعودية ولبنان ومصر.

وأضافت بأن اختيار اسم معرض فاشن آند اي دبي  يأتي بفكرة جديدة، وفي أهم مكان في مدينة دبي وتجمع عشاق الموضه والازياء  ، وعلى مساحة جيدة ومفتوحة في أجواء جميلة ومختلفة وباطلالة على برج خليفة والبحيرة الراقصة  ويعتبر المعرض نخبويًّا ومتميزًا، ويضم أسماء عالمية في مجال المجوهرات والأزياء والعطور من السعودية والخليج ولبنان ومصر ، وكذلك بمشاركة عدد كبير من أهم دور الأزياء والبوتيكات العالمية.

ولفتت المروان إلى أن تصميم المعرض مختلف، وبطريقة تناسب مع مصممي الازياء وستكون مواعيد المعرض يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء من الخميس والجمعه والسبت. مؤكدة على ان اختيار هذا التوقيت بالذات لعرض الماركات وتصاميم الازياء الافضل بالمنطقة قبل موسم الصيف والاجازة الصيفية تحديداً.

يذكر أن سيدة الاعمال ومصممة الازياء العنود بنت محمد المروان تعتبر اول سعودية تقيم معرض وعروض للازياء في دبي مول وانها تسعى الى اقامة عدد من المعارض في المدن العالمية بعد الانتهاء من منطقة الشرق الاوسط، حيث انها تسعى للعالمية من خلال تنظيم المعارض والمؤتمرات المتميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى