رياضة

الدراج انس آيت العبدية يفوز بجولة المغرب ويشكر فريق الامارات على الدعم والتوجيه

الرباط-سويفت نيوز:UAE TEAM EMIRATES‘ ANASS AIT EL ABDIA CONQUERS TOUR DU MAROC

فاز الدراج انس آيت العبدية، البطل الوطني المغربي من فريق الإمارات، بلقب التصنيف العام في المرحلة العشرة والنهائية من جولة المغرب (الرباط-الدار البيضاء، والتي فاز بها جالدون)، وذلك بفضل فوزه في المرحلة الرابعة واد لو – الحسيمة.

ويعد فوزه هذا الفوز الرابع في مسيرته المهنية بعد فوزه بالبطولة الوطنية عام 2016، وجولة دو برنس 2015، ومرحلة تاغر ضمن جولة المغرب عام 2014.

وفي معرض حديثه عن النتيجة، قال الدراج المغربي الذي يبلغ من العمر 24 عاماً: “أشعر بالسعادة والفخر، إذ يأتي هذا الفوز في لحظة مهمة من حياتي المهنية. لقد شاركت في جولة المغرب كعضو في الفريق الوطني المغربي، وأنا سعيد لكوني استطعت إنهاء السباق بمثل هذه النتيجة الرائعة. أود أن أشكر فريق الإمارات

على كل الدعم والتوجيه الذي تلقيته منهم، إذ ساعد ذلك في تحسين أدائي. لا أستطيع وصف شعوري عندما عبرت خط النهاية كفائز بالتصنيف العام، إنه شعور رائع! وأتطلع الآن إلى المشاركة في السباقات المقبلة، سباق الجائزة الكبرى في مدينة لوغانو، وجولة سلوفينيا”.

من جهته، قال كارلو ساروني، مدير فريق الإمارات: “نحن فخورون جداً بالدراج انس آيت العبدية، ونغتنم هذه الفرصة لتهنئته وتهنئة الفريق الوطني المغربي بهذا الفوز. لقد كان أداؤهم مميزاً على طول السباق، وقد تمكنوا من الفوز في جولة المغرب. وسيحفز هذا الفوز آيت العبدية بالتأكيد ويدفعه قدماً نحو السباقات المقبلة. وسيبذل الفريق قصارى جهده ليوفر للعبدية أفضل الظروف لصقل مهاراته”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى