سياحة وطيران

“العربية للطيران” تدشن خط مباشر بين عمان والدمام أو سبتمبر

جدة – سويفت نيوز:
AA-fleet-duskأعلنت شركة “العربية للطيران الأردن” اليوم عن تسيير رحلات جوية مباشرةبين العاصمة الأردنية عمان ومدينة الدمام السعودية بواقع رحلتين أسبوعياً اعتباراً من 1 سبتمبر، وبذلك تصبح الدمام الوجهة الخامسة ضمن شبكة وجهات الناقلة.
وتنطلق رحلات الذهاب إلى الدمام مساء يومي الأربعاء والأحد من “مطار الملكة علياء الدولي” عند الساعة 11:05 ليلاً لتصل عند الساعة 1:20 بعد منتصف الليل؛ بينما تقلع رحلات الإياب من مطار “الملك فهد الدولي” عند الساعة 2:00 من صباح يومي الخميس والإثنين لتصل إلى عمان عند الساعة 4:30 صباحاً.
وبهذه المناسبة، قال متحدث باسم شركة “العربية للطيران الأردن”: “نجحت ’العربية للطيران الأردن‘ خلال فترة زمنية وجيزة في إثراء شبكة وجهاتها، والارتقاء بمستوى خدماتها. وتمثل الدمام بوابة عبور إلى منطقة يقطنها أكثر من 4 ملايين نسمة، إضافة لكونها مركزاً صناعياً رئيسياً في منطقة الشرق الأوسط؛ ولذلك نتطلع إلى بدء تسيير رحلاتنا الجوية الجديدة إلى هذه المدينة بحلول سبتمبر المقبل”.
وتعد الدمام أكبر مدن المنطقة الشرقية التي تتضمن كذلك مدينتي الظهران والخبر المجاورتين؛ مركزاً رئيسياً للصناعة وإنتاج النفط، كما تحتضن “ميناء الملك عبد العزيز” الذي يعدّ واحداً من أكثر الموانئ التجارية نشاطاً في المملكة.ومن خلال هذه الخطوة، تنضم الدمام إلى قائمة وجهات الناقلة التي تشمل مدينة أربيل في إقليم كردستان العراق، وشرم الشيخ في مصر، ومدينة الكويت في دولة الكويت.
وبدأت “العربية للطيران الأردن”، التيتعدّ شركة الطيران الاقتصادي الرائدة والوحيدة في الأردن،عملياتها في مايو 2015. وهي تركز على توفير رحلات جوية مريحة وموثوقة ومنخفضة التكلفة من وإلى الأردن. ويشتمل أسطول الناقلة على طائرات مجهزة بمقصورات رحبة ومقاعد متباعدة عن بعضهامسافة 32 بوصة،وهي تعتبر الأفضل على الإطلاق في سوق الطيران الاقتصادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى