ادم وحواء

الخادمة الأثيوبيه تعفو عن مخدومتها الكويتية بعد نجاتها من حادث السقوط الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الكويت-سويفت نيوز:
عفت الخادمة الاثيوبيه عن مخدومتها في الكويت بعد أن أثار فيديو سقوطها من أحدى الشرفات ردود فعل ضد السيدة التي لم تسعى لانقاذها وفضلت تصويرها ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي مما جعل الشرطة الكويتية تلقي القبض عليها000-6106111851490708624340 ووجهت لها تهمة الامتناع عن مساعدة شخص في حال الخطر.
وذكرت صحيفة «السياسة» الكويتية أن الخادمة وهي من الجنسية الإثيوبية نجت من الحادث، الذي وصفته الجريدة بأنه ربما يكون محاولة انتحار، إلا أنها وقعت في مكان غير خطر، ما ساعد في امتصاص صدمة السقوط ونجاتها بأعجوبة.
وصورت مخدومتها المشهد ونشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار موجة غضب كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين السيدة بأنها تجردت من كل معاني الإنسانية ومطالبين بإنزال أقسى عقوبة بها.
مقطع الفيديو يظهر العاملة المنزلية وهي تتشبث بيدها اليمنى في الفراغ على شرفة المنزل، بينما تتوجه إليها المرأة بالقول «يا مجنونة تعالي» مواصلة تصويرها من دون بذل أي جهد لمساعدتها.
ونطقت العاملة المنزلية بعبارتها الأخيرة «أمسكيني أمسكيني» قبل سقوطها على مظلة أسفل البناية، يبدو أنها خففت قوة الصدمة الناجمة عن السقوط.
ونقلت الشابة إلى المستشفى للعلاج من كسر في الذراع ونزيف في الأنف والأذن.
فيما أحالت المباحث الجنائية المخدومة التي انشغلت بالتصوير إلى النيابة بتهمة تقاعسها عن تقديم المساعدة للضحية، إلا أن الخادمة ادعت أن المصورة حاولت تقديم المساعدة.
https://www.youtube.com/watch?v=hkyKrBRm_HY
https://www.youtube.com/watch?v=ch7w_RL001g

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى