ادم وحواء

بيو-أويل تطلق مجموعة العناية المنزلية الخاصة لعلاج الندوب

جدة-سويفت نيوز:
Bio-Oil-9100446ba4c84fe8053f521f653fbdb6b8099171952561cebb2d1bcd336e4d18أعلنت بيو-أويل العلامة التجارية رقم 1 في مجال العناية بالبشرة عن إطلاقها لمجموعة العناية المنزلية الخاصة بالندوب “سكار كير كيت” لمساعدة الناس على علاج الندوب الناتجة عن البثور أو الجروح أو العمليات الجراحية بسهولة في راحةمنازلهم.
تحتوي المجموعة على زجاجة بيو-أويل ذات الـ 60 مل وكرة تدليك خاصةلتدليك الأنسجة ولمساعدة الجلد على امتصاص مزيج بيو-أويل.وتم تصميم هذه المجموعة لمساعدة الناس على التخلص من الندوب في ثلاث خطوات بسيطة وهي ترطيب البشرة، تدليكها، وتجديدها.
وأوضح عاطف شتا مدير العلامة التجارية في شركة سارة بريمير أن بيو-أويل يعد منتجا معروفا للتخلص من الندوب وتحسينها، فتميز بخاصيته الفعالة على تحسين مظهر الندوب الجديدة والقديمة، حيث بينت التجارب الطبية أن 92% من المستخدمين أظهروا تحسنا ملحوظا في مظهر الندوب بعد 8 أسابيع فقط من استخدامه. فكانت الفكرة من وراء إطلاق “سكار كير كيت” هي مساعدة الناس بتوفير علاج منزلي سهل وفعال بثلاث خطوات للعناية بتلك الندوب”.
“الندوب هي عبارة عن مناطق من الأنسجة الليفية تحل محل الجلد الطبيعي من بعد إصابة معينة مثل الجروح والحروق وحب الشباب والجراحة. وباستخدام علاج موضعي وفعال مثل بيو-أويل على هذه المناطق سيساعد على تخفيف الحكة والإلتهاب المصاحبين للندوب في كثير من الأحيان، وكذلك سيخفف من جفاف البشرة، وسيقوم على تليين وترطيب الندبة ويسرع من عملية شفائها بإذن الله”.
تركيبة “بيو- أويل” الفريدة هي مزيج من المستخلصات النباتية والفيتامينات المذابة في قاعدة من الزيوت. ويحتوي على عنصر اختراق الزيت PurCellin ™، الذي غير التركيبة العالمية في مجال علاج مشاكل البشرة والجلد، مما يجعله أخف وغير دهني، ويضمن أن يتم امتصاص الفيتامينات والمستخلصات النباتية الموجودة فيه بسهولة من قبل جميع أنواع البشرة.
يتم تصنيع “بيوـ أويل” وفقا لـ cGMP  (ممارسات التصنيع الجيدة الحالية) على النحو المنصوص عليه من قبل منظمة الصحة العالمية. وحاز على أعلى تقييمات السلامة وفقا للائحة البرلمان الأوروبي ومجلس مستحضرات التجميل، ليتم تصنيفه ضمن أعلى مستويات الأمان بالنسبة لتركيبته الكيميائية. وبالتالي فإنه أصبح اسما مألوفا، موثوق بها من قبل الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى