اقتصاد

وزير التجارة والصناعة يدشن مصنع شيروين وليامز للدهانات

جدة- محمد الرميليIMG_0301IMG-20140430-WA0176

برعاية معالي وزير التجارة والصناعة ورئيس مجلس إدارة هيئة المدن الصناعية، الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وعددٍ من كبار الشخصيات والإعلاميين، تم افتتاح مصنع “شيروين ويليامز” للدهانات الذي سيُقدم العديد من منتجات الدهان والطلاء ذات الجودة العالية لتلبية متطلبات مختلف العملاء في القطاع الإنشائي والصناعي والبحري، وذلك على الصعيدين، المحلي والإقليمي.

ويأتي تدشين مصنع “شيروين ويليامز” للدهانات ثمرة للشراكة بين شركة “شيروين وليامز” الرائدة عالمياً في مجال انتاج وتوزيع مختلف منتجات الدهان والطلاء، وشركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان.

تأسست شركة شيروين ويليامز سنة 1866م. واليوم، تُعد الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع وتطوير وتوزيع مواد الطلاء والعزل ومنتجات الدهانات الأخرى الخاصة بالقطاع الصناعي والتجاري والإنشائي بشكل عام، ويعمل لديها أكثر من 41 ألف موظف حول العالم، وتجاوزت مبيعاتها قيمة الـ 10 مليارات دولار. كما أنها تُعد الأولى في مجال تصنيع وتوزيع الدهانات في الولايات المتحدة الأمريكية، والثالثة عالمياً. وبخبراتها التي تتجاوز 148 عاماً، تعكف “شيروين ويليامز” حالياً على تعزيز مبيعاتها في منطقة الشرق الأوسط والاستفادة من مختلف المشاريع التنموية التي تشهدها المنطقة.

وأعرب عمرو بن عبدالله الدباغ، رئيس مجلس إدارة شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان عن سروره بتدشين مشروع الشراكة بين شركة “شيروين ويليامز” وشركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان من خلال افتتاح مصنع “شيروين ويليامز” للدهانات لتقديم منتجات متميزة ذات جودة عالية لمختلف الشرائح من العملاء. وقال إننا على يقين أن هذا المصنع سيدعم الخطة الاستراتيجية للشركة من خلال الدخول في قطاع مواد التشييد والبناء وتقديم منتجات مُبتكرة لتحقيق العوائد المرجوة.” 

وستتخذ الشركة الجديدة من مدينة جدة مقراً لإدارتها، وكذلك لمنشأتها الصناعية التي طُورت وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية، وستعمل على دعم تسويق وتوزيع وبيع منتجات “شيروين-وليامز” في العالم العربي من خلال خبراتها الطويلة في مختلف أسواقه.

من جهته، صرح السيد كريستوفر كونور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “شيروين وليامز”،   “نحن ممتنون لشركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان لمشاركتنا خبراتهم ومعرفتهم الاستثنائية في أسواق الشرق الأوسط. ونتطلع قدماً إلى توفير منتجات الدهانات للأغراض الانشائية والأخرى المستخدمة في المجال الصناعي من خلال شبكة توزيع قوية تنتشر في كافة مناطق المملكة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى