الرئيسية / موضة / أورا تطرح تشكيلة الربيع والصيف من الأثاث

أورا تطرح تشكيلة الربيع والصيف من الأثاث

الرياض-سويفت نيوز:
أطلقت أورا العلامة التجارية المميزة للأثاث المنزلي العصري في المملكة العربية السعودية تشكيلة الربيع و الصيف المُلهمة، التي تضم أحدث التصميمات والصيحات العالمية. وفي هذا الموسم، توسع أورا من نطاقها من خلال علامتها التجارية ذات التصاميم العصرية والمميزة، لتطلق لأول مرةٍ على الإطلاق تشكيلةً من قطع الأثاث المبتكرة، للأماكن الخارجية المفتوحة.17328131_1131043740355763_1659010749_n
تعتمد أورا في مجموعتها لهذا الموسم على اللون الأخضر المستوحى من الغابات، إلى جانب الخشب المستصلح والخيرزان؛ لتعزز شعور “العودة إلى الطبيعة” داخل المنزل، مع تشكيلة فوليو الجديدة من الأرائك والكراسي والمناضد والقطع المصممة خصيصًا للتخزين. وتتميز تشكيلة اثاث غرف النوم للربيع والصيف بالرقة والنعومة، مع مجموعة زيفر، من خلال التصاميم المحايدة الممزوجة بروعة مع القطع المعدنية الفضية واللون الأرجواني الرائع.
كما تضم المجموعة الوان جديدة للمقاعد الارضية المبتكرة والوسائد ذات الأسلوب العصري. وتعد السمة الرئيسية التي تميز هذه المجموعة الكلاسيكية الحديثة هي الأقمشة ذات اللون البيج، واللمسات الذهبية الرائعة، والتي تضفي مظهرًا أنيقًا وجديدًا على غرف النوم، وغرف الطعام، وغرف المعيشة،
كما تتميز مجموعة الأثاث التقليدية لهذا الموسم بالمنسوجات ذات اللون الأزرق والكريمي والبيج، وكذلك الأقمشة والأشكال الجريئة التي تضفي أجواء درامية على مجموعة الغرفة. كما تشكل هذه المجموعة مزيجًا رائعًا مصنوعًا بمهارةٍ وجهدٍ كبير، مع بعض قطع مجموعة أورا أحادية اللون. وللمرة الأولى، تتجه أورا لإطلاق تشكيلة من قطع الأثاث الخارجي، من خلال تشكيلة أثاث الأماكن الخارجية العصرية والرائعة؛ فالمجموعة الجديدة تتميز بإضفاء المظهر العصري والجذاب، والتصميمات الأنيقة، وخطوط الألوان المحايدة الخلابة؛ حيث تقدم قطع أثاث أنيقة تتميز بالمتانة ومزايا الاستخدامات العملية، تشكيلة قطع الأثاث معروضة حاليًا ومتاحة للشراء في متاجر أورا بالرياض وجدة.
يشار الى أن أورا هي علامة تجارية مستقلة متخصصة في الأثاث المنزلي الحديث في المملكة العربية السعودية. وتمتلك أورا عدة متاجر لعرض وبيع منتجاتها في بانوراما مول بالرياض، وريد سي مول بجدة. وتعرض أورا قطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية التي تحمل علامتها التجارية بأسعار معقولة في متناول الجميع، لمن يبحثون عن التصميم الفريد الذي يجمع بين أفضل تصميمات الغرب والشرق الأوسط. وتماشيًا مع خطط أورا الهادفة إلى توسيع نطاق أعمالها إلى بقية دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ستُطلق الشركة قريبًا مبادرة التجارة الإلكترونية؛ لتتيح لعملائها الوصول إلى جميع تشكيلات الأثاث من أورا عبر الإنترنت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*