مناسبات

اختيار الكشفي الشهراني لعضوية الاتحاد العربي لرواد الكشافة

الرياض – واس:
000-8097015521487414283366اختير الرائد الكشفي السعودي مستور بن علي الشهراني، لعضوية لجنة تنمية الموارد المالية بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات، في التشكيل الجديد الذي اعادته اللجنة التنفيذية للجانها الفرعية .
ويُعد الرائد الكشفي الشهراني من رواد الحركة الكشفية العربية المتميزة بالعديد من المشاركات الداخلية والخارجية وله حضور فاعل في الكثير من البرامج، وحصل على العديد من الأوسمة محلياً وعربياً، ويعمل حالياً نائب لرئيس مكتب رابطة الرواد في عسير.
ويقوم الاتحاد الذي تأسس عام 1984 على توثيق الصلات والتعاون بين الرابطات واللجان الوطنية العربية لرواد الكشافة والمرشدات ، ونشر الصداقة بين رواد الكشافة والمرشدات في الوطن العربي وفي العالم.
وتتركز أعمال رواد الكشافة والمرشدات العرب في النواحي الثقافية والاجتماعية والتنموية، إلى جانب تنظيم الندوات والمحاضرات العلمية والأدبية والصحية والقانونية للأعضاء وللأصدقاء، وإجراء الأبحاث والدراسات في المواضيع الهامة التي تتصل بنفع المجتمع، وتنظيم الرحلات السياحية والاستطلاعية والثقافية الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى تنفيذ البرامج التنموية في مجالات التربية والصحة والبيئة والتوعية الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى