سياحة وطيران

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تستكمل مهمة مبيعاتها في السعودية

الرياض سويفت نيوز:

IHG completes sales mission in KSA قامت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، أكبر مجموعة فنادق في المملكة العربية السعودية، مؤخراً باختتام حملتها السنوية الثانية للمبيعات في الدولة. وتواصل هذا العام أكثر من 60 ممثل من فنادق المجموعة في المملكة مع أصحاب الأعمال في القطاع الخاص والحكومي وقطاع السفر، وذلك لاكتشاف فرص إقامة شراكات جديدة وتقديم خدمة برنامج نادي الأعمال التابع لبرنامج مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال.

 وبدأت حملة المبيعات التي استمرت 10 أيام في الرياض، وتوسعت لتشمل الخبر والجبيل والدمام في المنطقة الشرقية قبل أن تختتم بمدينة جدة في غرب المملكة. وأثمرت المبادرة عن أكثر من 600 شراكة جيدة محتملة لـ 16 فندق ضمن فنادق المجموعة في المملكة، بما يعادل أكثر من أربعة ملايين دولار أمريكي.

 وتعليقا على ذلك، قال داميان بومر، المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال: “عقب نجاح مهمة مبيعاتنا بالرياض العام الماضي، قمنا بالتوسع هذا العام لتغطية كلً من المناطق الشرقية والغربية. لقد كانت الأيام العشر فعّالة للغاية بالنسبة لنا من حيث استكشاف مناطق جديدة وإقامة علاقات تواصل جديدة في المدن الخمس الأكبر التي نعمل بها. ولقد كانت أيضا فرصة جيدة لنا لنعرض للشركات المختلفة حقيبة أعمال مجموعة فنادق إنتركونتيننتال ذات العلامات التجارية التسعة، بالإضافة إلى عروض برنامج نادي الأعمال الجديدة والتي تًقَدم لعملائنا من الشركات الذين يقومون بحجز فنادقنا لاستضافة المؤتمرات والاجتماعات أو للإقامة بها.”

 وصُمم برنامج نادي الأعمال تقديرا للعملاء من الشركات ومخططي الاجتماعات الذين يختارون عقد فعاليات شركاتهم أو حجز إقامة زملائهم في أحد فنادق مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، حيث تدعوهم المجموعة ليصبحوا أعضاء برنامج نادي الأعمال عند إتمام حجزهم، ويضيف كل تأكيد جديد للحجز المزيد من النقاط لهم والتي تتحول إلى خصومات على أسعار الغرف أو عروض خاصة للاستخدام الشخصي أو استخدام الشركات.

 جدير بالذكر أن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تملك تاريخ ناجح من الأعمال والمشاريع في المملكة العربية السعودية منذ أن بدأت منذ 40 عاما مضت من خلال فندق إنتركونتيننتال الرياض. وتوسعت المجموعة في المملكة لتملك 24 فندقاً (5,800 غرفة) مع وجود تسع فنادق أخرى قيد الإنشاء سيتم افتتاحها خلال الثلاث إلى الخمسة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى