موبايلات

6 أسباب تدفع عشاق الحياة الرقمية لامتلاك هاتف 6x من هونر

جدة – عبدالله عنايت:
هونر 1يمتلك هاتف هونر 6x المتوافر حالياً في المحلات التجارية الكبرى كافة، في السعودية والإمارات والكويت بسعر 919 ريالاَ سعودياَ، الكثير من المزايا الرائعة والوظائف المدهشة، والتي تمنح تجربة الإنترنت لكل من يعيش حياة رقمية، وهو أول هاتف من الفئة المتوسطة يحتوي على كاميرا ثنائية العدسة بالمنطقة، كما أنه مصمم بشكل يهتم بأنماط التصوير واللمسات الفنية والتصاميم التي تذهل من يشاهده.

ومن بين المزايا العديد لهاتف هونر 6x، هناك ست تجعل العملاء يرغبون في الحصول على هذا الهاتف المدهش ذي السعر الرائع، أولها كاميرا الهاتف، فهي أول كاميرا ثنائية العدسة في المنطقة، إذ إنه ما على العميل سوى فتح الكاميرا واختيار نمط الفتحة الواسعة، ثم التقاط صورة بالتركيز على شيء أو شخص في المقدمة، مع تشويش خلفية الصورة.

وتبرز ثاني أسباب ومزايا اقتناء هونر 6x في التصوير في الليل والتقاط صورة في الظلام، من خلال فتح كاميرا الجهاز، ثم مسح الشاشة إلى اليسار للكشف عن النمط، واختيار نمط التصوير الليلي Night Shot واتباع التعليمات على الشاشة، ثم التقاط صورة ذات خلفية مركبة في نمط التصوير الليلي.

وثالث الأسباب يتمثل في اللمسات الإبداعية المستوحاة من الكاميرا، من خلال تحرير الصور الملتقطة من معرض الصور، عبر اختيار أيقونة Splash والنقر عليها، ما سيحول الصورة تلقائياً إلى الأبيض والأسود، ثم النقر بالأصبع على المناطق المراد إعادتها إلى اللون الأصلي.

ويأتي نمط المكياج كرابع الأسباب لشراء الجهاز، إذ إنه مع هاتف هونر 6x، لن تكون هناك حاجة للسيدات لقضاء الساعات في وضع المكياج، وكل ما عليها تشغيل الكاميرا الأمامية، ثم المسح إلى اليمين لرؤية الأنماط التي تحفل بها الكاميرا، ومنها نمط المكياج Make-up mode، حيث يحتوي هذا النمط على عدد من الأفكار منها “كيوت” و”سويت” و”بينك” و”كلوب” و”بارتي” وغيرها.

وتحل التجرية العالية الأداء كخامس الأسباب، حيث يتمتع الهاتف بمعالج Kirin 655 ثماني النواة وذاكرة RAM سعة 3 غيغابايت، ليتفوق على الجيل السابق بنسبة 65%، علاوة على ذاكرة قدرها 32 غيغابايت، إلى جانب إمكانية زيادة مساحة التخزين، مما يتيح سعة كبيرة لتخزين الموسيقى الصور ومقاطع الفيديو.

أما السبب السادس الذي يبحث عنه عشاق الهواتف الذكية، فهو البطارية، حيث يوفر هاتف هونر6x ، تجربة مدهشة لبطارية عالية الكثافة تدوم طويلاً، بقوة 3340 ملي أمبير، مما يجعلها البطارية الأطول عمراً في كافة أجهزة هونر حتى الآن، كما يستخدم الجهاز تقنية لتوفير الطاقة، مما يساهم في إطالة عمر البطارية بشكل استثنائي.

ويحقق الجهاز 2.2 يوم من الاستخدام العادي و1.5 يوم من الاستخدام المكثف بدون الحاجة لإعادة الشحن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى