ثقافة

إخلاء سبيل المخرج خالد يوسف من سرايا النيابة .. بعد اتهامه بحيازة “الزانكس”

 خالد
متابعة سويفت نيوز
أمرت نيابة شرق القاهرة بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، بإخلاء سبيل المخرج خالد يوسف عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية بالضمان الشخصي، على خلفية اتهامه بحيازة 100 قرص مخدر من مادة “الزانكس”.
وقال المنتج محمد العدل، في تدوينة له عبر موقع “تويتر”: “إخلاء سبيل خالد يوسف من سرايا النيابة بعد أن شهد الطبيب بكتابة روشتة بالدواء لزوجة خالد.. حمد الله علي سلامتك يا فنان”.
وكشفت التحقيقات التي أجراها المستشار محمد الجرف، وكيل نيابة الحوادث، -حسب المصريون – أن المخرج خالد يوسف متهم بإحراز 100 قرص مخدر من عقار “زانكس”، أفاد بأنه خاص بزوجته التي تعالج من الاكتئاب.
وقدم خالد يوسف ومحاميه طارق العوضي، روشتة مكتوبة من طبيب شاليمار الشربتلي، زوجة خالد يوسف، لصرف العقار الذي يعالج من الاكتئاب. واستمعت النيابة لأقوال طبيب زوجة خالد يوسف للتأكد من صحة الروشتة المقدمة، والاستعلام عن إصابتها من الاكتئاب من عدمه، وكذلك استمعت لضباط مطار القاهرة لبيان تفاصيل واقعة الضبط.
يذكر أن سلطات التأمين بمطار القاهرة الدولي، كانت قد ضبطت في وقت سابق ١٠٠ قرص مخدر من عقار “زانكس” مع خالد يوسف، تبين أنه يخفيهم بحقيبته لدى سفره إلى باريس، وتم إلغاء سفره والقبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية معه، وأمر اللواء فهمى مجاهد مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد البرلماني، وقالت مصادر أمنية بالمطار: إنه لا توجد حصانة داخل الدائرة الجمركية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى