عام

افتتاح المؤتمر الدولي الثالث للجمعية السعودية للصيدلة الإكلينيكية

الرياض – واس:

بدأت اليوم فعاليات المؤتمر الدولي الثالث للجمعية السعودية للصيدلة الإكلينيكية في الرياض بمشاركة متخصصين من المملكة وخارجها في مجال الصيدلة الإكلينيكية.

ويتضمن المؤتمر على مدى ثلاثة أيام عددًا من المحاضرات العلمية في مجالات متنوعة منها موائمة الصيدلة الإكلينيكية لتحسين كفاءة وفعالية قطاع الرعاية الصحية، كما يناقش أحدث التطورات والتحديات التي تواجهها مهنة الصيدلة الإكلينيكية على المستوى المحلي والدولي والعمل على إيجاد حلول مبتكرة لهذه التحديات.

وتشمل الفعاليات العديد من الورش والبرامج المتنوعة لمناقشة الأبحاث الإكلينيكية، وفعالية التنافس الإكلينيكي الوطني، كما أن المؤتمر يقدم في هذه النسخة ولأول مرة هاكاثون التحول الرقمي في مجال الصيدلة، وهي فعالية تهدف إلى تعزيز الابتكارات والحلول الرقمية في مجال الصيدلة، كما يتضمن معرضًا مصاحبًا متاحًا لجميع المسجلين.

وأوضحت عضو مجلس إدارة الجمعية الصيدلانية الإكلينيكية الدكتورة سحر الموينع، أن الجمعية تسعى لتعزيز دور الصيدلة الإكلينيكية، من خلال التنظيم والمشاركة في مثل هذه المؤتمرات كونها تمثل فرصة حقيقية لتطوير المهنة من خلال تقديم الدعم العلمي والعملي للصيدليين الإكلينيكيين والممارسين الصحيين والطلبة والمهتمين بمجال الصيدلة الإكلينيكية والاستفادة من تجاربهم وخبراتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى