ثقافة

متعب .. أصغر مصور سعودي محترف .. ينضم لمنتدى إعلام صديق الطفولة

الاحساء – زهير الغزال:

IMG_20170126_170904 ضم منتدى ” إعلام صديق الطفولة ” أصغر مصور فوتوغرافي حاصل على شهادة الموسوعة العربية للإنجازات والأرقام القياسية”إنجازاتنا”  .

‏‎وكان قد اشتهر متعب عبدالعزيز الحضيف  بتصوير الشخصيات الهامة والمشهورة، واستطاع على الرغم من صغر سنه من الفوز بأكثر من 25 جائزة في مسابقات عدة لاسيما بالتصوير الفوتوغرافي.

‏‎ولفت الحضيف إلى أن وسائل الإتصال هي الداعم الأول له، عن طريق إرسال الصور التي يتم تصويرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتشجيع الذي يحصل عليه من قِبل المتابعين،  مفصحاً عن حلمه بإنشاء معرض متخصص يقوم  بعرض شتى صوره وإنجازاته .

‏‎متعب الذي بدأ مسيرته في عالم التصوير منذ الصف الأول، بات اليوم أصغر مصوّر محترف في المملكة، وصاحب شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بظهوره في صور جمعته مع شخصيات هامة.

IMG_20170126_170927‏‎يروي متعب قصة تعلقه بالكاميرا قائلاً: “أحببت التصوير منذ كنت صغيراً، حيث بدأت بالتصوير باستخدام هاتفي الجوال، كون لم تكن لديّ كاميرا بعد، وبعد نجاحي من الصف الأول، اشترت لي والدتي كاميرا، وهكذا مارست هوايتي التي أحببتها يوماً بعد يوم”.
‏‎
ويؤكد الحضيف عدم استخدامه لبرامج تعديل الصور مثل الفوتوشوب، دون أن يهمل المحافظة على حقوقه بوضع توقيعه على الصور.

و‏‎يضيف متعب: “أسعى جاهداً لتطوير مهاراتي في التصوير، حيث حضرت العديد من الدورات المتخصّصة بهذا المجال، كما يقدم لي بعض الزملاء المساعدة عندما أطلب منهم”.
‏‎ويصنّف متعب أكثر الأشياء التي يهوى اصطيادها بكاميرته بالقول: “أحب الخيول والمناظر الطبيعية والشخصيات الهامة، كما أني مهتم بالتقاط الصور للأشياء الغريبة والمميزة، والتي تجذب انتباهي على وجه العموم”.

IMG_20170126_170945

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى