موضة

BMW و MINI.. اكسسوارات الحياة العصرية للرجال النساء

دبي – سويفت نيوز:

image033 فقد أعدت BMW مجموعة من المنتجات التي تشمل أزياء أسلوب الحياة العصرية، والمنتجات الجلدية، والأكسسوارات، ولوازم السفر. وفيما يلي استعراض لأهم ما طرحته BMW و MINIللرجال والنساء التي تتواكب مع انطلاقة الحياة العصرية.

BMW: للرجل

محفظة BMW للرجال

لا تكتمل أناقة الرجل إلا مع هذه المحفظة الجلدية السوداء الملفتة والعصرية. فهي أنيقة وعملية في آن وتضمّ قسمين للأوراق المالية، وخمسة أقسام لبطاقات الاعتماد، وقسماً مخصصاً للنقود المعدنية، إضافة إلى جيب مصنوع من القماش الشبكيّ.

السعر: 757 د.إ

غلاف  BMW Iconic Universalللأجهزة اللوحية

هل يمضي شريكك كامل وقته بالعمل على جهازه اللوحي؟ قدمي له إذاً هذا الغلاف الجلدي الأنيق اليدوي الصنع. فهو يتميز بازدواج درزته وخيوطه المشمّعة وبمغلقه المغنطيسي.

السعر: 595 د.إ

image035سترة BMW Motorsport

إن كان شريكك يهوى السرعة، فاجئيه بسترة BMW Motorsport  القطنية الأنيقة هذه. فهي تقاوم الماء والرياح، ما يجعلها مناسبة للرياضات الخارجية والأنشطة الترفيهية المقامة في الخارج.

السعر: 663 د.إ

أزرار أكمام BMW Iconic

image036تشبه أزرار الأكمام المذهلة هذه من BMW شبك سيارات BMW الأمامي. فهي تمنح الرجل على الفور مظهراً أنيقاً ضرورياً في اجتماعات العمل أو للسهرة مع الشريكة بمناسبة عيد الحب.

السعر: 373 د.إ

BMW: للمرأة

حقيبةBMW i Vision

معظم النساء لا يستغنين عن حقيبة يد عصرية. فاحمل شريكتك أو زوجتك على التفكير فيك طيلة النهار من خلال مفاجأتها وإهدائها حقيبة i vision  المتينة هذه المصنوعة من الجلد الأصلي ومن المواد المعاد تدويرها.

السعر: 535 د.إ

سترةBMW Motorsport Softshell  النسائية

إن كانت شريكتك تهوى الأنشطة الخارجية، فستعجبها جداً هذه السترة الأنيقة المقاومة للماء والمصنوعة من قماش ناعم ومتين. فمن بين العناصر التصميمية التي أدرجت فيها ياقة عالية مع زرّ يتخذ شكل عزقة سداسية الشكل، وقماش ملوّن في الجزء الداخلي من السترة وعلى الكمين والكتف، إضافة إلى أسلوب سباق دراجات مميز، وكتفيّة بلا درزات.

السعر: 739 د.إ

image026دراجةBMW Cruise

اختر للشريكة هدية غير تقليدية وقدم لها دراجة BMW Cruise الأنيقة هذه. فهذه الوسيلة المناسبة للمغامرات الاستكشافية زوّدت بـ30 مستوى سرعة وبنظام تعليق تكيّفيّ ونظام فرملة هيدروليكي.

السعر: 2800 د.إ

ساعة BMW النسائية الأصلية Gray Mother of Pearl Face

عندما يتعلق الأمر بهدايا عيد الحب المتميزة، تبقى المجوهرات خياراً صائباً يترك لدى الشريك انطباعاً إيجابياً يستمر لفترة طويلة. فلم لا تقدم لها هذه الساعة الملفتة ذات الغلاف المصنوع من الفولاذ المقاوم والتي نُقش على جزئها الخلفي شعار BMW الأنيق بواسطة الليزر؟

السعر: 973 د.إ

image028 MINI: للرجل

ساعة MINI Black Dial

اهدي شريكك هذه الساعة المرنة من MINI. فهو لن يضطرّ أبداً إلى نزعها بفضل حزاميها القابلين للاستبدال والمصنوعين من الجلد والنيلون بحيث يتاح له تبديلهما حسب رغبته والمظهر الذي يريد أن يبدو به.

السعر: 595 د.إ

حقيبة MINI Overnight Bag Material Mix

اختاري حقيبة MINI Overnight المتطورة كهدية يمكن أن يستخدمها الشريك دائماً. فجمال تصميمها المقلّم، وقماشها المشمع المقاوم للماء، والجلد الذي يتخللها يجعل منها أكسسواراً مثالياً لقضاء العطل المحلية المتميزة بمناسبة عيد الحب. فقد صممت جيوبها الداخلية والخارجية بذكاء لتوفر مساحة رحبة تتسع لكامل مستلزمات السفر، ما يجعلها الرفيقة اللازمة للرحلات القصيرة.

السعر: 649 د.إ

كنزة Wing Logo القطنية للرجال

كل رجل بحاجة إلى كنزة قطنية رمادية كلاسيكية في خزانته. وهذه الكنزة بالذات مناسبة للارتداء داخل المنزل. فهي مصنوعة من أنعم الأقمشة وتتميز بياقتها المستديرة والنقش الثلاثي الأبعاد لشعار MINI Wing الذي يظهر على مقدمتها.

السعر: 352 د.إ

image034مكبّر صوت MINI العامل بالبلوتوث

تعتبر هذه الهدية مثالية لمحبي الموسيقى دائمي التنقّل إذ يمكن حمل مكبّر صوت MINI العامل بالبلوتوث إلى أي مكان، سواء أذهبتم في رحلة تخييم مع الأصدقاء أو في رحلة رومنسية مع الشريك تحت النجوم.

السعر: 265 د.إ

MINI: للمرأة

image037حقيبة MINI Duffle Bag Colour Block

فاجئ شريكتك بهذه الحقيبة الأنيقة المناسبة للمغامرات الحضرية. فهذه الحقيبة البيضاء الفاتحة اللون مصنوعة من قماش مشمع مقاوم للماء ومزوّدة بحافة مطاطية ومقابض مختلفة اللون. من مزايا هذه الحقيبة أيضاً حمّالة كتف قابلة للنزع ومشبك داخلي.

السعر: 351 د.إ

image027نظارات MINI الشمسية

قدم لشريكتك المميزة نظارات MINI الشمسية الإيطالية هذه المصنوعة يدوياً. فقد تمّ من خلالها تعديل شكل “بانتو” الكلاسيكي ومنحها طابعاً عصرياً، ما يجعلها أكسسواراً مناسباً للمرأة العصرية.

السعر: 703 د.إ

حقيبة السفر MINI Rooftop Cabin Trolley

احجز رحلة لشخصين واهدها حقيبة سفر MINI Cabin Trolley السوداء والبيضاء الممتعة والعملية هذه. فهي تجمع بين المرونة وجمال التصميم من خلال مقبضي حمل وأربع قواعد وعجلات تحمل تصميم MINI. ورغم كون هذه الحقيبة خفيفة الوزن، إلا أنها متينة وتضمن لصاحبها السفر الآمن.

السعر: 1225 د.إ

لمعرفة المزيد عن منتجات BMW، زوروا المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل والموزع المعتمد على شارع الشيخ زايد.

image031 image030 image022

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى