تكنولوجيا

كلاريفيت أناليتيكس تكرم الشركات أصحاب الابتكارات في العالم

Marco Ermanحصلت تاليس على التكريم للمرة الرابعة باعتبارها واحدة من بين أكثر 100 شركة ابتكاراً في العالم بحسب تقرير ’أكثر 100 شركة ابتكاراً خلال عام 2016‘ الصادر عن شركة كلاريفيت أناليتيكس التي أجرته مؤخراً.

يأتي حضور ’تاليس‘ على قائمة أكثر الشركات ابتكاراً حول العالم ثمرةً لسياسة الابتكار القوية والطموحة والتي تعتبر إحدى الدعائم الراسخة في تاريخ المجموعة. وحرصت المجموعة على الاستثمار بشكل مستمر في الأبحاث والتطوير على مدى السنوات مع تسجيلها لأنشطة أبحاث وتطوير بقيمة 2.5 مليار يورو خلال عام 2015 (بلغت قيمة أنشطة الأبحاث والتطوير الممولة ذاتياً 700 مليون يورو) وتمتلك حالياً الحقوق لأكثر من 16,500 براءة اختراع.

ويمثل الابتكار جانباً أساسياً في استراتيجية النمو والتنافسية والتنمية البشرية الخاصة بمجموعة ’تاليس‘. وتوجه ’تاليس‘ قدرات الابتكار التي تمتلكها للتركيز على أنشطة الأبحاث والتطوير العلمية والتقنية (مع المختبرات الأكاديمية)، والتعاون مع بيئتها (الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة) والابتكار المرتكز على السوق (الابتكار المشترك مع العملاء).

للتقنيات الرقمية جذور عميقة في ثقافة ’تاليس‘؛ إذ أنها تواصل دفع عجلة نمو أعمال المجموعة. ومع اكتساب التقنيات الجديدة للقوة الدافعة، تغذي هذه التقنيات قدرات ’تاليس‘ على تقديم ابتكارات ترتكز على العملاء وفق أوسع نطاق ممكن. وقد استثمرت ’تاليس‘ موارداً كبيرةً في سياسة الابتكار التي تنتهجها سواء على الصعيد الداخلي (خمسة مراكز أبحاث*) ومن الناحية الخارجية ضمن كامل أنحاء بيئة أعمالها. وعلى الصعيد العالمي، تجتمع ’تاليس‘ مع عملائها وشركائها للمشاركة في الابتكار من خلال مراكز الابتكار المرتكزة على العملاء ومراكز التصميم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى