مناسبات

عدنان هزاع .. سعودي يلفت أنظار زوار موسم جدة بموهبته في التعايش مع الطيور

جدة – سويفت نيوز:
جذب جناح الطيور النادرة في منطقة جدة جنغل أنظار زوار موسم جدة بأكثر من 200 طيراً نادراً من جميع الفصائل وأجملها في العالم.
وتزين الجناح الذي يحتضن الطيور في خيمة مغلقة بسعادة الأطفال الذين يستمتعون بمشاهدة الطيور النادرة، خصوصاً طائر الببغاء الناطق الذي رسم البهجة على الزوار بتقليده لأصوات الزوار.
ويشرف على الجناح مجموعة من الشابات والشباب المختصين بتربية الطيور والإعتناء فيها وتعريف الزوار بجميع خصائصها وفصائلها، وأحد هؤلاء الشباب هو عدنان هزاع الذي قضى نصف عمره في التعايش مع الطيور والاهتمام بها وتغذيتها، حيث يؤكد بإنه يقضي وقته مع الطيور منذ أكثر من 12 عام.
وبدأت قصته بالاهتمام بالطيور والعناية بها وبيعها لتتطور مهنته إلى التعايش معها الذي أضاف له ثقافة بيئية لا محدودة كما يقول من خلال اكتشاف أسرار الطيور والحيوانات بشكل عام.
ويؤكد هزاع بأن الفعاليات الترفيهية أضافت له الخبرة ومنحته تجربة ممتعة عبر تعريف الزوار بكل ما يخص عالم الطيور التي يقول إنها تشعر بالإنسان وبسلوكياته ومحبته لها لذلك هي دائماً ما تتودد للأطفال، مؤكداً أن مجال العناية بالطيور هي موهبة تكفل للشخص التعلق بها بشكل كبير منوهاً بالدعم الكبير الذي يقدمه موسم جدة من خلال تنمية الثقافة العامة بالطيور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى