رياضة

داليا البحيري معتذرة: لست بالغباء كي أهاجم شخص بحجم أبو تريكة

تريكة

متابعة سويفت نيوز:

اعتذرت الفنانة داليا البحيري، لمحمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر  والنادي الأهلي السابق، بعد هجومها عليه، عقب قرار محكمة جنايات القاهرة الذي تضمن إدراج اسمه على قائمة الإرهاب.

وحسب “مصر العربية ” فقد قالت في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “اعتذار وتوضيح، في البداية أحب أن أقدم اعتذاري الشخصي للاعب محمد أبو تريكة وإلى جمهوره وعاشقيه من غالبية الشعب المصري عن أي فهم خاطيء أو إساءة تبدو أنها قد بدرت مني”.

وتابعت: “أما للتوضيح، فالتدوينة التي نشرت علي حسابي الخاص – أكرر حسابي الخاص حيث أنني لا أمتلك صفحة عامة- علي الفيسبوك لا تخرج عن كونها مكايدة ودعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبي اللاعب محمد أبو تريكة وليس من أجل التجريح أو الإساءة”.

وأضافت: “ولمن يعرفونني عن قرب وجمهوري العزيز الذي يعرفني حق المعرفة، فأنا لست معتادة على الإساءة إلى الأشخاص حتى وإن تم الإساءة بي ومن المؤكد لأني لست بالغباء حتي أسيء عن قصد إلى شخص بحجم اللاعب محمد أبو تريكة”.

واختتمت: “وأخيرًا.. أتمني على الذين لم يتوانوا في الإساءة إلي كإمرأة وفنانة وزوجة وأم أن يراجعوا أنفسهم وضمائرهم، لأني علي يقين أن شخص بأخلاق اللاعب محمد أبو تريكة لا يقبل مثل هذة الطريقة في الدفاع عنه، داليا البحيري“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى