ادم وحواء

القبض على قاتل الطالب السعودي حسين النهدي في أمريكا

النهدي

متابعة سويفت نيوز:

أعلنت شرطة ولاية ويسكونسن الأمريكية إلقاءها القبض على قاتل الطالب السعودي حسين النهدي (24 عامًا)، الذي قتل في أحد شوارع الولاية في 30 أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي.

ووجه المدّعي العام لمقاطعة “دن” في ويسكونسن التهمة رسميًا، لكولين أوسبرن (27 عامًا)، بعد أن تمكنت الجهات الأمنية من التعرف على القاتل وإيقافه في ولاية مينيسوتا، مطالبًا بتسليمه إلى شرطة الولاية لتقديمه للمحاكمة.

وبحسب “سبق”، فإن شقيقة المتهم قالت خلال إدلائها بشهادتها، إنها كانت داخل محل لبيع البيتزا، ثم سمعت جلبة بالخارج، وفوجئت بشقيقها يضرب أحد الأشخاص على نافذة المحل بقوة، في حين لم تعلم سبب حدوث المشاجرة بينهما.

وبرر المتهم أن “النهدي” حاول انتزاع قلادة كان يرتديها حول عنقه، لذلك قام بدفعه بكل قوة لإبعاده عنه، لكن شهود عيان في الموقع أكدوا أنّ المتهم اقترب من النهدي الذي كان يقف خارج المحل، وبدأ في الصراخ عليه وحاول الأخير الابتعاد عنه كي يتجنب تطور الأمر، إلا أنّ المتهم اقترب منه مجددًا وضربه على رأسه بقوة، فوقع الطالب السعودي على الأرض وهو ينزف دمًا قبل أن تحضر الشرطة والإسعاف للموقع.

يذكر أنّ حسين النهدي كان قد تعرض لاعتداء في الثانية فجرًا من يوم الأحد 30 أكتوبر العام الماضي، في مدينة مينوموني بولاية ويسكونسن، وعند وصول المحققين إلى موقع الجريمة وجدوا الضحية فاقدًا للوعي، وينزف من فمه وأنفه، وتم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج وهو في حالة صحية حرجة، وبعد ذلك بعدة ساعات أعلن المستشفى تدهور حالته ووفاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى