موبايلات

إنفينيكس موبيليتي تطرح الهاتف الذكي RACE JET 4G حصريا عبر موقع سوق.كوم

دبي سويفت نيوز:

Infinix x505 Infinix x505 products Infinix x505-Race Jet 4Gأعلنت إنفينيكس INFINIX، العلامة المتميزة التي تحقق نمواً سريعاً في قطاع تقنيات الأجهزة المتحركة، عن إطلاق الهاتف الجديد RACE JET 4G’ الذي يحمل علامتها – وهو هاتف متحرك مبتكر بتصميم فرنسي، سيتوفر في الإمارات العربية المتحدة حصرياً عبر موقع سوق.كوم souq.com – أكبر متجر إلكتروني في الشرق الأوسط. يأتي الإعلان بعد نجاح إطلاق هاتف  Infinix ZERO الذي بيع منه أكثر من 10,000 جهاز في يوم طرح الجهاز وحسب.

يعتبر الجهاز الجديد واحداً من أسرع موديلات هواتف الجيل الرابع من إنفينيكس مبيعاً في فرنسا، حيث يضم كاميرا خلفية ذكية بدقة 8 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل تسمح للمستخدمين بالتقاط وتسجيل أفضل اللحظات والذكريات بوضوح فائق.

يقدم هاتف Infinix RACE JET 4G أفضل جودة وأعلى سرعة في اتصال تقنيات الجيل الرابع، مما يعني إمكانية تنزيل فيلم بحجم 2 غيغابايت خلال عشر دقائق فقط – وبسرعة فائقة قدرها 150 ميغا بت في الثانية. ويتميز الجهاز بنقش ماسيّ مبتكر على الغطاء الخلفي ليضفي عليه مزيداً من الأناقة والجمال، فيما سيكون الهاتف الذكي الوحيد بتقنية الجيل الرابع الذي يباع في أسواق دول الخليج العربية بسعر يقل عن 600 درهم إماراتي – على الرغم من المزايا الرائعة والجودة الفائقة.

ويمثل هاتف Infinix RACE JET 4G  إضافة جديدة إلى عائلة الأجهزة المتحركة المبتكرة من إنفينيكس، ويتميز بعدد من الخصائص الفريدة والمواصفات الرائعة ومنها الشاشة الأنيقة فائقة الوضوح قياس 5 بوصة وذاكرة RAM سعة 1 غيغا بايت وإمكانية تخزين البيانات لمساحة تصل إلى 8 غيغا بايت وبطارية بقوة 2.02 ملي أمبير تمنح الهاتف قوة تدوم لمدة 24 ساعة بالإضافة إلى العمل بتقنية الجيل الرابع 4G LTE. يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد ومعالج رباعي النواة بتردد 1.3 غيغاهيرتز وهو متوفر باللون الأبيض والأسود والذهبي  والأحمر ليناسب مختلف أذواق العملاء.

وترافق تلك المواصفات الرفيعة تصميم أنيق، فقد عمل فريق تصميم المنتجات من مقرع في كل من باريس وشنغهاي على ابتكار جهاز فريد باستعمال مواد متينة عالية التحمل، وتشطيب أنيق يجعله جهازاً حصرياً ذا مواصفات متفردة.

في تعليقه على طرح الجهاز الجديد قال السيد بينجامين جيانغ، المدير التنفيذي لدى إنفينيكس موبيليتي: “في أعقاب نجاح طرح هاتف Infinix ZERO في الشرق الاوسط، يسرنا أن نقدم الطراز الجديد من عائلة إنفينيكس إلى عملائنا في الإمارات العربية المتحدة – وهو هاتف Infinix RACE JET 4G. يعمل الجهاز بتقنية الجيل الرابع وهو واحد من أسرع الأجهزة مبيعاً في تلك الفئة في فرنسا. نسعى في إنفينيكس إلى توفير أفضل التقنيات المتطورة لعملائنا الكرام وبأسعار في متناول أيديهم بفضل تشكيلة واسعة من الهواتف الذكية المتميزة.”

التوفر والأسعار

يتوفر هاتف RACE JET 4G الذكي في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من ديسمبر 2014 حصرياً عبر موقع سوق.كوم www.Souq.com ، وهي شريك المبيعات الرسمي لشركة إنفينيكس في الشرق الأوسط، وبأسعار تبدأ من 499 درهم إماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى