مناسبات

بنجاح كبير وللعام الخامس على التوالي: كينوود تنظم مهرجان “عروض الطبخ” بمشاركة الشيف ريتشارد الخوري المزيد على دنيا الوطن ..

سويفت نيوز_الرياض

13نظمت كينوود ، الشركة العالمية الاولى في أجهزة تحضير الطعام ، من خلال وكيلها الحصري في المملكة العربية السعودية شركة احمد عبد الواحد التجارية ” عروض الطبخ ” بمشاركة الشيف اللبناني العالمي ريتشارد الخوري ، وذلك للعام الخامس على التوالي .

امتدادا للنجاح الباهر الذي حققه “مهرجان الطبخ ”  الذي تنظمه كينوود كل عام  ، نظمت كينوود هذا العام مهرجانها الرابع تحت اسم (عروض الطبخ) في مدن الرياض ، الدمام ، والخبر، وجدة خلال شهر يونيو2014 ، مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

وبهذه المناسبة أدلى مدير مبيعات كينوود للأجهزة المنزلية في المملكة العربية السعودية السيد / فادي طربيه بالتصريح التالي :”  تستعد الاسر في المملكة العربية السعودية لاستقبال الشهر الكريم والتحضير له بكل شوق واهتمام . ومن خلال تجربتنا الكبيرة في مجال تسويق الاجهزة المنزلية الكهربائية نتوقع ارتفاع الطلب على اجهزة كينوود بصفة خاصة ، وذلك لما تتميز به من مواصفات عالية وكفاءة وقدرة كبيرة على تحمل العمل المتواصل الشاق، و كونها ايضاً تعين ربات البيوت على توفير الجهد والوقت في المطبخ. ومن هنا نشأت فكرة تنظيم مهرجان للطبخ بمشاركة الشيف اللبناني الشهير – ريتشارد الخوري.

وأضاف : “يسعى المهرجان لإعطاء ربات البيوت بعض الافكار عن الأطباق من مختلف أنحاء العالم ،  يقام بتحضيرها باستخدام أجهزة  كينوود المنزلية المتطورة ، وذلك ليشاهدن على الطبيعة طريقة تحضير هذه الاطباق والكيفية التي تساعد بها أجهزة كينوود ة في تحضيرها بكل سهولة وسرعة وأمان.  ويتم بث العرض مباشرة على تويتر هاشتاق kenwoodksalive# وفيس بوك ، حيث يمكن للسيدات متابعة العروض التي يقدمها الشيف ريتشارد خوري والفوز بالجوائز والهدايا القيمة من كينوود”.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة الرياض استضافت مهرجان كينوود على مدار ثلاثة أيام : 18،19،20 يونيو الحالي في الرياض جاليري، بانوراما مول وغرناطة مول. و اقيم المهرجان في الدمام والخبر في الراشد مول والظهران مول والعثيم مول لثلاثة أيام متتالية 20، 21، 23 يونيو الحالي ، وشهدت مدينة جدة فعاليات المهرجان لمدة ثلاثة أيام على التوالي : الأربعاء 25 يونيو في مجمع الأندلس  مول ، الخميس   26يونيو في الردسي مول ، الجمعة 27 يونيو في العرب مول.

من جهته تحدث الشيف ريتشارد عن هذا المهرجان فقال :” مهرجان هذا العام مميزا ، فقد قمت بجمع مجموعة من الوصفات الرائعة لأطباق شهية من مختلف انحاء العالم تم تحضيرها باستخدام ادوات الطبخ الكهربائية التي تقدمها كينوود .  وهذا العام أتُيحت الفرصة للحضور بالمشاركة في تحضير بعض الاطباق للحصول على تجربة عملية لأداء اجهزة كينوود  المنزلية .

خلال المهرجان قامت كينوود بعرض مجموعتها الواسعة من اجهزة تحضير الطعام الكهربائية  وخاصة الأجهزة المتعددة المهام ، مثل جهاز كينوود “بروسبيرو KM287 ” “كينوود كوكينج شيف”  ، وغيرها من الأجهزة الخاصة بخلط وتقطيع الخضار واللحوم  ، وعصر الفاكهة ، وصناعة الايس كريم ، والأفران الكهربائية وأجهزة تحميص الخبز والكثير من الأجهزة التي تساعد على سهولة وسرعة تحضير الطعام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى