مناسبات

زوجة تطعن زوجها بالسكين فيقتلها بالرصاص

القاهرة-سويفت نيوز:
ذكرت بوابة الاهرام المصرية أن نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبو زينة، بالاشتراك مع نيابة حوادث جنوب الجيزة باشرت 4-77التحقيق، في حادث إطلاق لواء شرطة سابق الرصاص علي زوجته لتسقط قتيلة داخل شقتهما بالعمرانية إثر خلافات أسرية بينهما.

وانتقلت النيابة لمعاينة الشقة محل الحادث، وانتدبت رجال المعمل الجنائي لرفع البصمات، وتحليل أثار الدماء المنتشرة بالشقة، وكذلك رفع فوارغ الطلقات المستخدمة في عملية القتل، كما انتقلت النيابة لمناظرة جثة المجني عليها، ومناظرة إصابات المتهم التي لحقت به من جراء طعن زوجته له بسكين المطبخ.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن خلافات أسرية نشبت بين الواء إ. ر- نائب مدير أمن القاهرة الأسبق، وتطور إلي مشاجرة عنيفة بينه وبين زوجته، طعنت خلالها الأخيرة زوجها 4 طعنات في أنحاء متفرقة من جسده باستخدام سكين المطبخ، ما دفعه إلي إطلاق النار عليها من سلاحه فسقطت قتيلة في الحال.

وأضافت التحقيقات قوات الأمن بالجيزة تلقت إخطارا من مستشفى أم المصريين باستقبالها سيدة مصابة بعدد من الطلقات النارية، ولقيت مصرعها من جراء ذلك، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف علي أسبابها وملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى