رياضة

رئيس الهلال يشجع الألمان

سويفت نيوز _الخبر

8توقع الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال أن تحقق بلجيكا مفاجأة من العيار الثقيل بالصعود إلى نهائي كأس العالم أمام ألمانيا.. وألمح إلى ثقته الكاملة في المنتخب الأخير في اسقاط البرازيل والتأهل إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب.
وبارك الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال للمنتخب الجزائري بعد تأهله للدور الثاني من مونديال البرازيل وتمنى أن يوفق في المباراة القادمة الصعبة أمام المنتخب الألماني فيما توقع بن مساعد أن تصعد ألمانيا للدور التالي على حساب المنتخب العربي الوحيد في كأس العالم
وتوقع رئيس الهلال خروج منتخبات تشيلي والارواجوي والمكسيك واليونان ونيجيريا والجزائر وسويسرا وأمريكا من دور الـ16 لنهائيات كأس العالم لكرة القدم، ووقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: أتوقع والعلم عند الله أن تكون مباريات دورالثمانية في كأس العالم على النحو التالي: البرازيل وكولومبيا – هولندا وكوستاريكا – فرنسا وألمانيا – الأرجنتين وبلجيكا.
وأضاف بن مساعد: ودوري الأربعة والعلم عند الله سيكون كالتالي:البرازيل وألمانيا – بلجيكا وهولندا وفي النهاية توقع رئيس الهلال أن يفجر المنتخب البلجيكي المفاجأة ويصعد للمباراة النهائية إلى جوار المنتخب الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى