إجتماعيه

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 125 طنا من التمور هدية المملكة للأردن

عمّان – واس:

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم بتسليم هدية المملكة العربية السعودية للمملكة الأردنية الهاشمية المتضمنة 125 طنا من التمور، والتي ستشمل المحافظات الأردنية والبالغة 12 محافظة بمناطقها المتعددة انطلاقا من منطقة القسطل جنوب العاصمة عمّان.
قام بتسليم المساعدات سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري لمعالي رئيس الديوان الملكي الأردني يوسف العيسوي، بحضور مدير فرع المركز بالأردن نايف بن صالح الشمري.
ورفع السفير السديري الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما يقدمانه من خدمات إنسانية كبيرة للمحتاجين في كل مكان، ولمركز الملك سلمان للإغاثة على متابعته وإشرافه المباشر على تنفيذ مثل هذه البرامج النوعية وحرصه على التواصل مع القيادات الإسلامية وتوثيق العلاقات بما يخدم العمل الإنساني في جوانبه كافة.
وأكد السفير السديري أن هذا البرنامج يجسد رسالة المملكة في خدمة الانسانية، ومد يد الخير لجميع الناس وتعزيز العمل الإنساني للمملكة على مستوى العالم.من جانبه أثنى معالي رئيس الديوان الملكي الأردني يوسف العيسوي على الدور الإنساني الكبير الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية، لافتا النظر إلى أن مبادرات خادم الحرمين الشريفين إيجابية للغاية وتعكس العلاقات الأخوية التي تربط مابين البلدين والشعبين الشقيقين، مضيفًا أننا نقف اليوم أمام واحدة من هذه المبادرات الخيرية والتي سيتم توزيعها على الأسر الأردنية المحتاجة.
وتأتي هذه الهدية ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لعدد من الدول الشقيقة والصديقة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا في مناطق مختلفة من العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى