عقارات

مجموعة كيان العقارية تطرح البرج الفندقي في مشروع “كيان كنتارا”

دبي – سويفت نيوز:

8ae58f401b56abc5_orgمجموعة “كيان”، الرائدة في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط، ستعقد مؤتمرا صحفيا تعلن فيه عن طرح برج الشقق الفندقية في مشروع “كيان كنتارا” في دبي، الذي سيتم ادارته وتشغيله من قبل احدى اكبر شركات ادارة الفنادق ذات الخبرة الواسعة في هذا المجال في منطقة الشرق الأوسط.

و أشار رئيس مجلس ادارة مجموعة “كيان” احمد الحاطي “إن النجاح الكبير الذي حققه البرج الأول من مشروع “كيان كنتارا” دفعنا إلى المضي قدما في خطتنا الرئيسية التي نسعى فيها الى تطوير هذا المشروع القائم على طريق “أم سقيم” الاستراتيجي في دبي. أضيف ان توسعنا في مجال السياحة والضيافة من خلال انشاء برج للشقق الفندقية في مشروع “كيان كنتارا” هو احدى استراتيجياتنا الهامة لتنمية و تطوير المجموعة وعلامتنا التجارية، وخاصة في دبي التي تعد وجهة سياحية عالمية ومدينة هامة لوضع خطط النمو الاستراتيجية في قطاع الفنادق”.

وكانت قد اطلقت المجموعة برج الشقق السكنية المميز ، والذي لقي اقبالا كبيرا من قبل المشترين و المستثمرين حيث وصلت نسبة مبيعاته الى 60%. بالاضافة الى زيادة في قيمة الأصول بنسبة تصل الى أكثر من 20% من تاريخ اطلاق البرج السكني. اما بعد اطلاق برج الشقق الفندقية سيكون هناك أكثر من 700 وحدة سكنية مختلفة على شكل استوديوهات و شقق تتراوح مساحاتها بين غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاثة غرف،  اضافة الى شقق “البنتهاوس” الفاخرة ومساحات تجارية ومطاعم وقاعات للاجتماعات وصالة رياضية ومنتجع صحي.

وتتم إدارة تطويرالمشروع من خلال اتفاقية تمت بين مجموعة “كيان” وشركة “شعاع كابيتال” للاستثمار لتنمية الصندوق العقاري، وتبلغ كلفة المشروع مليار درهم اماراتي.

في المؤتمر الصحفي القادم، سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول برج الشقق الفندقية بما في ذلك المشغل الرئيسي للفندق و وتاريخ الإطلاق الرسمي لمبيعات البرج  و اخر مستجدات البناء. وسيعقد المؤتمر يوم 28 نوفمبر الجاري في دبي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى