رياضة

الامير سلطان بن بندر رئيس الاتحاد السعودي للسيارات يكرم فريق جدة جيبرز

جدة – سويفت نيوز:

img-20161119-wa0016كرم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن بندر آل سعود رئيس الاتحاد السعودي للسيارات فريق جدة جيبرز بمناسبه حصوله على المركز الثاني في بطولة الأردن الدولية للدفع الرباعي.

وكان فريق جدة جيبرز قد شارك هذا العام و للمره الثانيه على التوالي تركرز للمرة الاولى في البطوله العربيه للسيارات ذات الدفع الرباعي التي أقيمت في المملكة الأردنيه الهاشميه , و كانت مسابقة تحدي غمدان اكبر تحدي على مستوى الشرق الأوسط للسيارات المعدله ذات الدفع الرباعي من حيث الإثارة و التشويق بمشاركة فرق عربيه من المملكة الأردنيه , المملكة العربيه السعودية , الإمارات العربيه المتحده , و فلسطين ..
وقد انطلق فريق جده جيبرز و بدعم من مؤسسة جيب كير لقطع السيارات والتعديل الى المملكة الأردنيه على متن ١٤ مركبه معدله ذات الدفع الرباعي و بحضور ٢٦ شخص ٣ متشاركين من فريق جده جيبرز و مشجعين من فريقي جده جيبرز و جده تراكرز بقيادة المهندس / أمجد ابو رزق عضو فريق جده جيبرز . والكابتن طلال الشيخ عضو فريق جده تركرز ..
و ضم التحدي ٤٨ مركبه معدله من الدول المشاركه لعبور مضمار تحدي غمدان المجهزه بعقبات وعره جداً في اقل مده زمنيه و اقل مخالفات ..
و قد اشترك فريق جده جيبرز في السباق ب ٣ سيارات معدله و مجهزة بأحدث التقنيات الميكانيكيه بقيادة القائد / نضال حريري و مساعده قتيبه مفتي بسياره رانغلر ٤ أبواب , و القائد / وسام الشريف و مساعده الكابتن امجد ابو رزق ٠بسياره رانغلر بابين , و القائد محمد عوني و مساعده الكابتن فراس الموسى بسياره تويوتا اف جى
و قد تمكن فريق جده جيبرز الممثل الوحيد للمملكة ألعربيه السعوديه في المسابقه بمركبة القائد / نضال حريري و الملقبه ب ألفا من تجاوز المضمار , حيث تمكن القائد / نضال بمهارته الاحترافيه و تدريبه المتقن و توجيهات المساعد قتيبه مفتي الذي قام بدراسة المضمار و وضع الخطه اللازمه لعبور المضمار ب أقل فتره زمنيه في الحصول على المركز الثاني و رفع علم المملكة العربيه السعوديه عالياً وسط تشجيع و حماس أعضاء فريقي جده جيبرز و جده تراكرز , و بالرغم من احترافية و محاولة القائدان / الشريف و عوني من فريق جده جيبرز اجتياز المضمار إلا ان الأعطال الميكانيكيه لمركباتهم تسببت بخروجهم من المضمار بشرف , و الجدير بالذكر تجاوز فقط عدد ٤ مشاركين للمضمار من عدد ٤٨ مشارك ..
وفي نهاية البطوله قام الراعي الرسمي للمضمار شركة تويوتا الأردن في نهاية الحفل بتوزيع الكؤوس و المكافأت الماديه على المتسابقين , و كانت النتائج النهائيه فوز فريق الدفع الرباعي الفلسطيني من فلسطين بالمركز الأول والثالث , و حصول فريق جده جيبرز من السعوديه على المركز الثاني. والمركز الثالث لفريق الدفع الرباعي الفلسطيني من فلسطين ..

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى