مناسبات

ماكدونالدز تحتفي باطلاق التشكيلة الفاخرة  

جدة – سويفت نيوز:

promobanner-1080x305pxاحتفلت ماكدونالدز بإطلاق “التشكيلة الفاخرة” الجديدة، فسيتمتع العملاء بالمذاق الشهي لـ3 ساندويشات جديدة؛ “المشروم” و”كلوب هاوس” و”تشيكن ميكسيكانو”، وستتوفر في كافة مطاعم ماكدونالدز في السعودية.

تحضر “التشكيلة الفاخرة” الجديدة من ماكدونالدز، من أفضل المكونات المختارة بعناية من مختلف أنحاء العالم، لتمنح عملاءها مذاق مميز لا مثيل لفخامته، وتجمع التشكيلة الجديدة بين ساندويشات لحم الأنجوس الأسترالي والدجاج الحلال والصافي 100%.

إذ سيتذوق العملاء برجر “المشروم” المميز المعد من شريحة لحم الأنجوس الطرية والمفرومة مغطاة بشرائح المشروم المشوي المتوجة بجبن الشيدر الأمريكي وحلقات البصل المحمرة وصلصة مايونيز بالفلفل الأسود، كل هذا في قلب خبز ارتيزان الغني بالزبدة الطرية.  بينما “كلوب هاوس” مُعد من شريحة برجر لحم الأنجوس الطرية، وشرائح اللحم المقدد المدخن، مغطاة بشريحة جبن “إيمانتال” والبصل وشريحة الطماطم والخس الطازج إضافة إلى صلصلة “بيج ماك” التي لا تقاوم.  

أما عشاق ساندويشات الدجاج فتقدم لهم ماكدونالدز “تشيكن ميكسيكانو” والمعد بحرفيه ودقة من شريحة صدر الدجاج بالبقسماط كلها نكهة مقرمشة ولذيذة، إضافة إلى الخس والطماطم الطازجين وجبن “إيمانتال” مع طبقة غنية من صلصة الغواكامولي.

وتعليقاً على التشكيلة الجديدة قال محمد علي رضا نائب المدير العام بشركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة (ماكدونالدز المنطقة الغربية والجنوبية): ” نحن نسعى دائما لتقديم المنتجات المبتكرة التي تناسب أذواق عملائنا. لذلك قدمنا التشكيلة الفاخرة التي تشمل أجود أنواع لحم بقر الأنجوس وشرائح الدجاج المقرمشة الحلال والصافية 100% إضافة إلى أفضل المكوّنات التي يتم إعدادها بعناية فائقة. نأمل أن تنال هذه التجربة الفاخرة رضاء عملائنا.

وتلتزم ماكدونالدز دوماً بتقديم أفضل المنتجات بأجود المكوّنات ضمن قطاع مطاعم الخدمة السريعة، كما أن كافة المنتجات المقدّمة في مطاعمنا بالشرق الأوسط هي حلال 100%، وجرى فحصها والمصادقة عليها من قبل الهيئات المحلية وخبراء تصديق المنتجات الحلال في الدول المصدّرة ومسؤولي الجمارك في ميناء الوصول. وتُستورد كافة اللحوم المستخدمة في مطاعم ماكدونالدز من مورّدين معتمدين يشاطرون الشركة التزامها العميق بأعلى معايير الجودة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى