مناسبات

دبي ديزرت اكستريم .. موزعا حصريا ديادورا في السعودية والامارات وسلطنة عمان

دبي – سويفت نيوز:

diadora_seoul_rio0510-copiaأعلنت شركة دبي ديزرت اكستريم (DDE) أنها قد حصلت على حقوق التوزيع الحصرية للعلامة التجارية الايطالية ديادورا والمتخصصة في الملابس والأحذية الرياضية، لتصبح الموزع الحصري لها في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

وقال شهريار خودجسته الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة “يشرفنا تمثيل ديادورا في الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط، للعلامة التجارية تاريخ غني ونحن نتطلع إلى العمل على اعادة قصة العلامة التجارية إلى الواجهة في أسواقنا من جديد. ستنطلق في شهر يناير  2017، إننا على وشك الاستحواذ على حصة سوقية جيدة في فئات أسلوب الحياة الرياضي و الرياضة. ديادورا هي إضافة هامة للعلامات التجارية الرياضية في شركتنا لذلك إننا متحمسون للغاية! ”

7ad6b024-e2b6-495c-b664-ea78a315b4d0ستتواجد ديادورا مجموعة من المنتجات الحصرية أثناء معرض سول دبي في 18 و19  نوفمبر 2016. ستقدم اصداراً خاصاً “من سيول إلى ريو”. يليه لاحقاً الاطلاق الرسمي لتشكيلة موسم ربيع وصيف 2017، والتي سوف تكون متاحة اعتباراً من شهر يناير 2017 من خلال محلات تجزئة مختارة: فوت لوكر، جو سبورت، شو سيتي، كورسل، سيلكتا و كونكر، و عبر الانترنت من خلال موقع namshi.com.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى