سيارات

BMW تستعرض وسائل الترف والأداء المتميّز في معرض إكسس EXCS الدولي للسيارات الفاخرة لعام 2016

الرياض – سويفت نيوز:

filename_0bmw-bring-luxury-and-performance-to-the-jeddah-excs-motor-shfilename_1ow-2016-im filename_0bmw-bring-luxury-and-performance-to-the-jeddah-excs-motor-shfilename_1ow-2016-im-_2 شاركت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، في معرض إكسس EXCS الدولي للسيارات الفاخرة في جدة هذا العام من خلال عرضها عدداً من الطرازات الفاخرة التي شملت سيارة BMW الفئة السابعة الرائدة وسيارة BMW i8 الرياضية الهجينة.

أقيم الحفل في 18 أكتوبر وحضره محبو السيارات وكبار المدراء في قطاع التجارة وعدد من الشخصيات العامة الرائدة بمن فيهم المهندس محمد توفيق مدني، مدير عام وزارة النقل في مكة، وقد عُرض أمام العملاء السعوديين وهواة السيارات الابتكارات والطرازات الأكثر ترفاً حول العالم.

وقد عادت سيارة BMW الفئة السابعة إلى هذه الفعالية التي احتفلت بوصولها إلى المملكة عام 2015، متيحةً بهذا للمقيمين في جدة إلقاء نظرة عن كثب على أحدث سيارة سيدان مترفة وطرازات أخرى من BMW كسيارتي BMW M2 و M4كوبيه القويتين وBMW i8 وسيارتي BMW X5 M و  X6 Mالملفتتين.

وفي إطار كلامه في المعرض، قال ستافروس باراسكيفايدس، مدير عام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: “نلتزم في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات بتقديم أفضل ما لدىBMW  لعملائنا ويشكّل معرض إكسس EXCS الدولي للسيارات الفاخرة وسيلة استثنائية تتيح لنا تحقيق هذا الهدف. لقد عرضنا هذه السنة بعضاً من أنجح الطرازات في المملكة وتشمل سيارة BMW X5 M و X6 M فضلاً عن سيارة BMW M2 و M4كوبيه التي لا تضاهى وBMW i8، الطراز الهجين الذي حدد المعايير في فئته. كذلك عرضنا BMW الفئة السابعة، سيارة السيدان المترفة التي عززت موقعها لدى عملائنا في المملكة العربية السعودية كسيارة رائدة في فئتها، وذلك بعد طرحها العام الماضي للمرة الأولى في المعرض.”

يذكر أن معرض إكسس EXCS الدولي للسيارات الفاخرة حقق منذ إطلاقه عام 2007 إقبالاً واسعاً في المملكة العربية السعودية. وجرت فعاليات المعرض هذه السنة بين 18 و21 أكتوبر في جدة، المملكة العربية السعودية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى