ادم وحواء

حملة موسعة لجمع 20 مليون ريال لإنقاذ رقبة “الحمدي”

img_2729

متابعة سويفت نيوز

سارع عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاق هاشتاق حمل عنوان (#رقبتي_اعتقوها)، تضامنًا مع أسرة رائد أحمد مشافي الحمدي بجازان، والذي انتشرت قضيته وقرب موعد تنفيذ القصاص بحقه إذا لم يكتمل مبلغ الدية المحددة بـ20 مليون ريال.

وحسب “عاجل” فكان والدا الشاب “رائد” قد ظهرا في مقطع مصور مناشدين الجميع بمساعدتهم في دفع مبلغ الدية التي طلبها أصحاب الدم والمقدرة بـ20 مليون ريال.

وناشد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أصحاب الدم بتخفيض مبلغ الدية، ووجهوا رسائل مختلفة لرجال الدولة وأصحاب المال والأعمال للمساهمة في عتق رقبة رائد الحمدي، خصوصًا أنه أحد حفظة القرآن الكريم.

وفتحت إمارة منطقة تبوك رقم حساب موحدًا عبر أحد البنوك لاستقبال التبرعات المتعلقة بالدية التي طلبها أهل الدم كشرط للإفراج عن الشاب الحمدي وإنقاذه من حكم القصاص.

وتؤكد أسرة الشاب رائد أنهم على ثقة في أبناء هذا الوطن بكافة فئاته دون استثناء في السعي لتقديم ما تجود به أنفسهم والحرص على تسديد المبلغ المطلوب كاملا وبأسرع وقت ممكن تقديرًا للصفات الرفيعة والأخلاق العالية التي اعترف بها معلمون للشاب وحفظه القران الكريم، ومشاركته في الكثير من الأنشطة والمناسبات الدينية، وتحقيقه عدة جوائز في مسابقات متنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى