اقتصاد

شركة جبل عمر للتطوير توقع اتفاقية تمويل اسلامي بقيمة 8 مليار ريال

جده-سويفت نيوز:

12026520_10205997864204729_2052329844_nشهدت مدينة جدة توقيع أكبر اتفاقية تمويل (قرض مجمع) للشركة والتي تقدر بـــــ ثمانية مليارات ريال بين شركة جبل عمر للتطوير وبنكين محليين وهما بنك ساب وبنك سامبا مساء يوم الأربعاء3/12/1436ه الموافق ١٦/9/ ٢٠١٥م بفندق هيلتون جدة وذلك بنظام الإيجارة المتوافق مع الشريعة الإسلامية . الجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية ستستخدم لاستكمال بناء وتنفيذ المرحلة الثانية والرابعة وبناء وتنفيذ المرحلة الخامسة من مشروعها الكائن بمكة المكرمة ، علماً بأن مدة التمويل اثنى عشر سنة من تاريخ توقيع الاتفاقية مع إعطاء الشركة العديد من المميزات التي تُعطى للشركة لأول مرة في اتفاقياتها التمويلية.

وقد صرح المهندس سمير القرشي، المدير التنفيذي للشركة  أن هذه الاتفاقية ستسهم في سرعة استكمال تنفيذ مراحل المشروع وتشغيل الفنادق والوحدات السكنية وتأجير الأسواق التجارية وبالتالي قطع مرحلة كبيرة من مراحل تطوير المشروع .

وأشار القرشي إلى أن مجلس الإدارة يعكف حالياً على إعادة صياغة رؤية واستراتيجية جديدة للشركة ستسهم بإذن الله في تحقيق آمال وطموحات عملاء ومساهمي وشركاء الشركة والعاملين فيها وتضع الشركة في ضمن أفضل شركات التطوير العقاري في المملكة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى