ادم وحواء

كابوس الزومبي يتحول الى حقيقه في دبي

دبي – هشام رفعت:

img-worlds-of-adventure-haunted-hotel-1 img-worlds-of-adventure-haunted-hotel-2 هل سبق لك أن حلمت بعالم الزومبي والوحوش المرعبة وتمنيت الاستيقاظ من هذا الكابوس؟ ستقوم آي إم جي عالم من المغامرات، أكبر وجهة داخلية في العالم، والمملوكة بالكامل من قبل مجموعة إلياس ومصطفى كلداري وتديرها آي إم جي وورلدز، بتحويل هذا الكابوس إلى حقيقة في هذا الشهر، حيث ستتحول الوجهة الترفيهية إلى كابوس الهالوين في الفترة ما بين 21 و31 أكتوبر.

 

كابوس آي إم جي  بوليفارد 21 أكتوبر – 31 أكتوبر

ستكشف آي إم جي عالم من المغامرات عن القبور القديمة المسكونة والمناطق المحرمة المخفية في آي إم جي بوليفارد، حيث يتم تحذير الأطفال بعدم دخول نفق دراكولا خوفاً من ما قد يكون داخله. ولإضفاء المزيد من أجواء عيد الهالوين، سيتم إعطاء الأطفال أكياس “خدعة أم حلوى” لجمع الحلوى من جميع أنحاء الوجهة الترفيهية للحصول على فرصة للمشاركة في مسابقة تزيين الشوكولاته في “وورلد أوف كاندي”.

واذا كنت تأمل البقاء على قيد الحياة ننصحك بالتنكر بزي مرعب حيث أنه وبدخولك من بوابات آي إم جي عالم من المغامرات الحديدية تكون وكأنك قد دخلت واحداً من أكثر الأفلام رعباً. وسيتم عرض جميع الأزياء التنكرية المرعبة وتقديم جوائز لأفضل زي. بالإضافة ، سيتم توفير أنشطة مناسبة للصغار مثل الرسم على الوجوه وغيرها.

توخى الحذر! تم رصد ثلاث نساء ساحرات يأسرن ضحاياهن برقصات وقصص تقشعر لها الأبدان. ننصحك البقاء ضمن مجموعات واستمر بالنظر للخلف خوفاً من هجوم الزومبي.

زومبي أبوكاليبس

img-worlds-of-adventure-haunted-hotel-1تقدم آي إم جي عالم من المغامرات لأصحاب القلوب الشجاعة والذين يزيد عمرهم عن 15 عاماً، ليلة مليئة بالرعب بتاريخ 28 أكتوبر ابتداءً من الساعة 9:30 مساءً وحتى 1:00 بعد منتصف الليل بتذكرة دخول خاصة. سيتم اغلاق الوجهة الترفيهية مبكراً لفتح المجال أمام المقيمين في الفندق المسكون لينطلقوا في جميع أنحاء الوجهة الترفيهية. وعند تمام الساعة 9:30 تفتتح الوجهة أبوابها ليسيطر الرعب على الزوار حين سماعهم صرخات الزومبي.

ستتحول آي إم جي عالم من المغامرات إلى مسرح جريمة مرعب ليبقى الباحثين عن الإثارة مستيقظين طوال الليل، محاولين الهرب خلال متاهة تؤدي إلى مخبأ دراكولا والزومبي.

وينتظر الزوار أيضاً مضيف شرير يطاردهم خلال متاهات وحشية مظلمة وآخر يفاجئهم عند كل منعطف، لذا تنصح الادارة جميع زوارها بارتداء ملابس تنكرية مرعبة لعدم لفت أنظار الأشرار إليهم.

أما الزوار الراغبين بتمضية أوقات أقل رعباً وإثارة، ننصحهم بالتوجه إلى منطقة كارتون نتورك للاستمتاع بالرقص بالألوان مع الزومبي.

وفي هذا الصدد، قال لينارد أوتو، الرئيس التنفيذي لآي إم جي عالم من المغامرات: “نبحث في آي إم جي عالم من المغامرات دائماً عن طرق وأساليب لإعطاء التجربة الترفيهية الحديثة معنى آخر وتقديم تجربة تتجاوز توقعات الزوار. لهذا سنطلق خلال شهر أكتوبر عشرة أيام من فعاليات الهالوين في آي إم جي  بوليفارد. أما للباحثين عن الإثارة والتشويق فنقدم لهم ليلة زومبي أبوكاليبس والتي تضمن كابوس مرعب حيث ينطلق المقيمون في الفندق المسكون أحراراً في الوجهة الترفيهية.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى