مناسبات

د. السريحي: هدفها بناء جسور تواصل بين” الحكومي وغير الربحي” ..مذكرة تفاهم بين”العمل” و”وقف الموسى”و “مداد”

whatsapp-image-2016-10-17-at-11-41-42-pm

 

متابعة سويفت نيوز:
وقعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، (أمس الاثنين)، مذكرة تفاهم مع كل من وقف سعد وعبد العزيز الموسى والمركز الدولي للأبحاث والدراسات (مداد)، بغرض تبادل الخبرات العلمية والمعرفية في كل ما يتعلق بالجوانب التشريعية والنظامية في القطاع غير الربحي.

وجرت مراسم التوقيع خلال ورشة العمل التي نظمها مركز مداد بالتعاون مع وقف الموسى بفندق مداريم كراون بالرياض، حيث حضر التوقيع كل من المشرف العام على التنمية الاجتماعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية المهندس/ ماجد العصيمي والمدير التنفيذي لوقف سعد وعبد العزيز الموسى الدكتور/ فهد الدعيلج والمدير التنفيذي لمركز مداد الدكتور / خالد السريحي.

واتفق الأطراف ـ في مذكرة التفاهم ـ على إعداد مشروع لجمع الأنظمة واللوائح المتعلقة بالعمل الخيري تشرف عليه الوزارة وينفذه مركز مداد حسب المعايير العلمية والمهنية على أن يتولى وقف سعد وعبد العزيز الموسى توفير الدعم المالي للمشروع.

من جانبه، صرح المدير التنفيذي لمركز مداد الدكتور خالد السريحي بأن مذكرة التفاهم تأتي في إطار بناء جسور التواصل والثقة بين مؤسسات القطاع الحكومي ومؤسسات القطاع غير الربحي والعمل على تمكين منظمات هذا القطاع من خلال الارتقاء بالوعي المحلي بالقضايا القانونية والنظامية المتعلقة بالقطاع غير الربحي وتطويره

 

 

whatsapp-image-2016-10-17-at-6-40-42-pm

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى