سيارات

فولكس واجن تبيع سياراتها في السعودية بريال

 

الرياض – محمد الجندي:

vw-1-riyal-offer-01  أطلقت شركة فولكس واجن السعودية عروضاً غير مسبوقة عبر مجموعة من المزايا التمويلية التي تقدم لأول مرة في المملكة، وذلك على الموديلات الرياضية متعددة الاستخدامات: طوارق، وتيجوان و سي سي.

وتقدم فولكس واجن عرضها الخاص لعشاق المركبات الرياضية متعددة الاستعمالات على وجه الخصوص، وتتضمن دفع ريالٍ واحدٍ فقط كدفعة أولى مقدماً مع إعفاءٍ كاملٍ من الأقساط لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ الشراء، بدون أي رسومٍ إدارية أو رسوم تسجيل مع نسبة مرابحة موحدة سواء تحويل الراتب أو عدم تحويله، مع إمكانية التمويل من خلال العديد من البنوك. كذلك، تتضمن العروض المميزة الجديدة إعفاء العملاء من تكاليف الصيانة الدورية لمدة ثلاث سنوات لكافة موديلات طوارق وتيجوان وسي سي.

وأوضح الأستاذ عادل با رجاء، مدير التسويق والعلاقات العامة لشركة فولكس واجن السعودية، أن “العروض الجديدة غير المسبوقة من فولكس واجن تأتي بالتعاون مع موزعي منتجاتها في المملكة وتستهدف عشاق السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات ممن يتطلعون لأعلى مستويات الجودة والأمان والأداء، حيث سنحقق لهم رغباتهم دون أعباء مالية إضافية بل وبدون مقابل طوال الثلاثة أشهر الأولى

vw-1-riyal-offer-02وأضاف الأستاذ با رجاء “هذه العروض لم يسبق وأن حدثت في قطاع السيارات بالمملكة”، لافتاً إلى أن فولكس واجن السعودية تتبوأ موقعاً متميزاً فيما يتعلق بالعروض الترويجية الأمر الذي مكنها من تحقيق ريادة عالية وتواجدٍ واسعٍ في السوق المحلي، خصوصاً وأن فولكس واجن تحتل مكانة بارزة بين فئة الشباب وهواة الموديلات الرياضيةً. وقد ساهمت عروض فولكس واجن السعودية في جعلها من العلامات الجاذبة، وأسست لها قاعدة عريضة بين جمهور المستخدمين فضلاً عن مساهمتها بشكل مباشر في النشر والتعريف بفولكس واجن كعلامة عالمية مرموقة”.

يذكر أن فولكس السعودية نجحت في استقطاب عدد كبير من الشباب والرياضيين من خلال رعايتها لنادي الهلال، وتعتبر فولكس واجن الشريك والسيارة الرسمية لنادي الهلال في المملكة العربية السعودية، وقد استضافت مجموعة فولكس واجن منذ انطلاق عملياتها في المملكة في عام 2014، مباراتين وديتين بين الهلال وبايرن ميونيخ ونادي SJK الفنلندي.

vw-1-riyal-offer-03

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى