مناسبات

الكلاب الضاله تثير الذعر في طنطا وتفتك بـ 25 طفلا في يومين

 

طنطا – سويفت نيوز:

loc-38أثارت الكلاب الضاله الذعر بين سكان مدينة طنطا حيث عقرت أكثر من 25 طفلا فى نطاق دائرة مركز طنطا بجمهورية مصر العربية ، وفرت هاربه ومازالت تهدد حياة المواطنين.

كان اللواء حسام الدين خليفة مأمور مركز طنطا قد تلقى بلاغا، من نقطة شرطة مستشفى المنشاوى العام بوصول عدد من الأطفال مصابين بإصابات متعددة بعضها سطحية وأخرى حرجة، وأكد الأطفال أن كلبا متوحشا هجم عليهم وافترسهم وفر هاربا ، بعد مطاردة المواطنين له .

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وتبين وجود عدد من الأطفال مصابين بينما أكدت نقطة شرطة المستشفى وصول 10 حالات بنفس الإصابة مساء الخميس، وبعضهم فى الساعات الأولى من صباح الجمعة ووصل عدد المصابين إلى 25 طفلا، وجميعهم أجمع على عقرهم من “كلب”.

وكان من بين المصابين كل من “غرام جلال” سنتان، و”مريم خليفة” 10 سنوات، و”على إبراهيم” 13 سنة، و”أحمد سعيد” 8 سنوات، و”نوال خضر” 55 عاما من سكان منطقة الخادم التابعة لحى ثان مدينة طنطا.

كما تبين إصابة كل من “يوسف قطب” 10 سنوات من منطقة العجيزى أول طنطا، و”أحمد خالد”  7 سنوات من منطقة سيجر أول طنطا، و”لؤى الكفراوى” 8 سنوات من ترعة الشيتى، أول طنطا، و”يوسف حسن، و”محمد عثمان” من منطقة السلخانة القديمة ثان طنطا.

تم تشكيل فريق أمنى من شرطة المرافق برئاسة العميد “مهند أبو ليمون” مأمور  المرافق بالتنسيق مع الطب البيطرى، لمطاردة الكلاب المسعورة والضالة، والقضاء عليها.

يذكر أن قرية أهالى قرية كفر عبد الرحمن التابعة لدائرة مركز زفتى بمحافظة الغربية، قد تعرض أهلها لهجوم متوحّش من كلب ضال خلال الشهر الجارى، وتسبب فى عقر 7 أطفال، وإصابتهم بإصابات بالغة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى