اقتصاد

إطلاق خدمة شحن منخفض الكلفة للمتسوّقين عبر الإنترنت في المملكة

جدة – سويفت نيوز:

myus-warehouse ramesh-bulusu-myus-ceo طرحت شركة الشحن الرائدة لمتسوّقي السلع الأميركية عبر شبكة الإنترنت “ماي يو إس” (MyUS.com) أسعار شحن من الولايات المتحدة إلى المملكة العربية السعودية هي الأقلّ في السوق على الإطلاق.

وتهدف الشركة من خلال الأسعار الجديدة والمتوفّرة على الصفحة www.myus.com/saudi-rates/ إلى تقديم خدمة ممتازة في المملكة عبر منح المستهلكين السعوديين خيارات للشحن منخفض الكلفة وعالي الجودة. وقد وضعت هذه الأسعار لإفساح المجال أمام المزيد من الأفراد والعائلات وأصحاب الأعمال لشراء البضائع الأميركية وشحنها.

رئيس “ماي يو إس” التنفيذي، راميش بولوسو، صرّح بأنّ سوق التجارة الإلكترونية في السعودية تشهد ازدهاراً ملحوظاً رغم التباطؤ الاقتصادي، حيث أنّه من المتوقع أن يتضاعف حجم هذه السوق مع حلول العام 2020م.

وأضاف بولوسو أنّ هذا النمو يؤكّد رغبة المستهلكين السعوديين بشراء البضائع من الولايات المتحدة، قائلاً: “نحن نمنح المتسوّقين في المملكة فرصة الحصول على منتجات أميركية لا يمكن شراؤها بطريقة أخرى. ويستطيع المستهلك السعودي من خلال عنوانه الخاص على موقع MyUS.com شراء المنتجات التي لا يمكن الحصول عليها إلا في الولايات المتحدة، بغض النظر عن قيود الشحن التي تفرضها متاجر التجزئة. ومع إطلاق خدمتنا منخفضة السعر والحصريّة، يمكن شحن المنتجات الأمريكية إلى المملكة بكلفة أقلّ وجودة ممتازة يمكن الاعتماد عليها”.

وقال: “إحدى المشكلات التي يواجهها العملاء عند التسوّق من الخارج هي أنّ رسوم الشحن تفوق في بعض الأحيان كلفة السلعة المشتراة، لذلك سعينا إلى حل هذه المسألة عبر خدمتنا الجديدة منخفضة السعر، وابتكرنا بالتالي المزيج الأنسب بين السرعة والكلفة والجودة لمنح العملاء السعوديين القيمة الأفضل لقاء ما يدفعونه.”

الجدير بالذكر أنّ أسلوب عمل “ماي يو إس” يقضي بتزويد العملاء بعنوان خاص للشحن يُستخدم عند التسوّق من المواقع الأميركية الشهيرة مثل “رالف لورين” “وأمازون” و”نوردستروم” و”فور ايفر 21″. وعندما يُدخل العملاء عنوانهم في خانة “مكان الشحن”، يتجاوزون بذلك قيود الشحن التي تفرضها متاجر التجزئة، فتوجّه البضائع إلى مستودع “ماي يو إس” الآمن في ساراسوتا، ولاية فلوريدا. هذا وتعاد تعبئة الطرود باستخدام مواد واقية أخفّ وزناً. ووفقاً لرغبة المتسوّق، تجمع مشتريات مختلفة في شحنة واحدة لضمان التوفير الأقصى في الكلفة، ثم تشحن إلى الخارج حتى باب العميل.

إلى ذلك، أطلقت “ماي يو إس” موقعها الإلكتروني باللغة العربية (www.myus.com/ar/) وصفحتها العربية على موقع فيسبوك  (www.facebook.com/MyUSArabic/)للاهتمام بشكل أفضل بعملائها في السعودية والشرق الأوسط، علماً أنّ الآلاف من المتسوّقين على الإنترنت في منطقة الخليج يستفيدون من خدماتها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى