تكنولوجيا

اتش بي تطلق الجيل الجديد من أجهزة الطباعة لصفحات A3

جدة – سويفت نيوز:

banner_3_tcm245_2327589_tcm245_2327619_tcm245-2327589 meet_tcm245_2174880_tcm245_2172229_tcm245-2174880 طرحت اتش بي، الرائدة عالمياً في قطاع الطباعة، مجموعة واسعة من الطابعات القوية متعددة الوظائف للصفحات بحجم A3، والمصممة لتتفوق على أجهزة النسخ التقليدية وسوقها الذي تبلغ قيمته 55 مليار دولار لهذا الحجم من الصفحات.

كما أعلنت الشركة إبرام الاتفاق النهائي للاستحواذ على وحدة أعمال الطابعات التابعة لشركة سامسونج للإلكترونيات، وذلك في صفقة قُدّرت قيمتها بحوالي 1.05 مليار دولار أمريكي؛ ما يجعلها أكبر عملية استحواذ ضمن قطاع الطباعة في تاريخ اتش بي. وجاء هذان الإعلانان في مستهلّ أعمال مؤتمر اتش بي العالمي للشركاء.

تتضمن أبرز ملامح طابعات اتش بي متعددة الوظائف لصفحات A3 ما يلي:

  • 16 منصة من الجيل الجديد لتقنيات HP PageWide و  LaserJet، مما يضفي مزيداً من الابتكار على فئة النسخ.
  • أعلى معايير الأمن العالمية للطابعات في الأجهزة والوثائق والبيانات.
  • أنظمة متطورة للرصد والمراقبة بناء على تحليل البنية السحابية والبيانات الضخمة للكشف عن وتوقع احتياجات الخدمات والتوريد.
  • ألوان بسعر معقول لتشجيع استخدامها بشكل اقتصادي

يذكر أن فئة أجهزة النسخ افتقرت منذ عدة عقود إلى الابتكارات اللازمة لدعم كفاءة الخدمة والحماية ضد الخرق الأمني وتوفير تكلفة النسخ بالألوان. واليوم تغيّر اتش بي ذلك الواقع من خلال مجموعة الجيل الجديد من حلول الطباعة متعددة الوظائف للصفحات بحجم A3، والتي تحقق البساطة والاعتمادية وسهولة الصيانة والأمن لتحويل الطباعة في قطاع الأعمال.

ومن خلال إطلاق الأجهزة الجديدة اليوم وإعادة صباغة وابتكار برنامج إعادة البيع لأخصائيي الخدمات المدارة، أصبح بإمكان اتش بي أن تقدم المجموعة الأكثر تطوراً من حلول الطباعة متعددة الوظائف للصفحات بحجم A3 وحلول طباعة الليزر A4 للمكاتب التي تواكب النقلة الجديدة في القطاع نحو كل ما يحاكي الخدمة، والمبيعات التعاقدية بدلاً عن المبيعات في صفقات منفصلة.

في هذا الصدد قال إنريكه لوريس، رئيس وحدة الطباعة والتصوير لدى اتش بي: “بسبب التعقيد الذي تتسم به أجهزة النسخ التقليدية فإن الصيانة والتصليح يفتقران إلى الكفاءة بالنسبة لشركائنا وعملائنا. وعبر الاستفادة من تقنياتنا المتفوقة في مجال الطباعة، يمكننا أن نغيّر الوضع الراهن من خلال الجيل الجديد من أجهزة الطباعة متعددة الوظائف للصفحات بحجم A3، والتي تحسّن تجربة العملاء والشركاء الإجمالية فيما تعد منصة انطلاق للنمو في خدمات الطباعة المدارة والوثائق، وهذا ما نعنيه بعبارة –إعادة ابتكار الطباعة-”

الجيل الجديد من الطابعات متعددة الوظائف لصفحات A3

تقدم اتش بي مجموعة متكاملة من الطابعات متعددة الوظائف للصفحات بقياس A3، ومنها ثلاثة منصات PageWide و 13 منصة LaserJet، لتتوفر من خلال 45 منتجاً مختلفاً مع مجموعة من الخيارات المتنوعة كوظائف ترتيب الصفحات وعمل الثقوب والمكابس وإعداد الدفاتر والكتيبات، مما يمنح العملاء تجربة متفوقة. ومن خلال تقديم المجموعة الواسعة من خيارات الأجهزة، توفر اتش ببي لشركاء الطباعة إمكانات متينة ومرونة كبيرة في الأسعار لتلبية احتياجات عملائها على اختلافها.

تجعل منصات HP PageWide Enterprise  و  Proالألوان أقل تكلفة إلى جانب أفضل السرعات في فئتها مع انخفاض استهلاك الطاقة مقارنة بأجهزة الليزر في نفس الفئة. كما تساعد البنية المبسّطة لأجهزة PageWide، والتي تحتوي على ثلاثة أجزاء فقط تحتاج إلى استبدال، في تقليل تكالف الصيانة لشركاء القنوات. تتراوح سرعات الطباعة في الأجهزة ذات الوظيفة الواحدة أو متعددة الوظائف بين 40 و 60 صفحة في الدقيقة (حتى 80 صفحة في الدقيقة في نمط المكتب العام). وتتوفر أجهزة HP PageWide Pro اعتباراً من ربيع العام 2017 بينما تتوفر أجهزة HP PageWide Enterprise اعتباراً من خريف 2017.

أما أجهزة HP LaserJet المدارة ومتعددة الوظائف فتتوفر بخيارات من الطباعة بالألوان أو الأبيض والأسود مع سرعات تتراوح بين 22 و 60 صفحة في الدقيقة. تتميز الأجهزة الجديدة بقطع تدوم طويلاً وسرعة زمن التصليح وتتوفر اعتباراً من ربيع العام 2017.

خدمات اتش بي الذكية للأجهزة

كما تقدم الشركة خدمات اتش بي الذكية للأجهزة، وهي مجموعة من الأدوات السحابية وإمكانات الاستشعار القائمة على الأجهزة – والمصممة لتعزز تجربة العملاء في حصولهم على الخدمة.  فهي تراقب وتشخص العديد من احتياجات الخدمة لتقليل زمن تعطل الأجهزة وتقلل التكاليف المرتبطة بها. على سبيل المثال، يمكن للخدمة التنبؤ بصيانة الأجزاء قبل أن تتوقف عن العمل، فيما تتجنب استبدال الأحبار قبل أوانها.

تدعم الخدمات الذكية منصات LaserJet و PageWide Enterprise و Pro لصفحات A3، وتتوافق مع المجموعة الواسعة من طابعات اتش بي FutureSmart وأجهزتها متعددة الوظائف. وبهذا فإن خدمات اتش بي الذكية للأجهزة تحسّن كفاءة الخدمة على أسطول الشركاء وتزيد فترات عملها، وستتوفر لشركاء القنوات المؤهلين دون تكلفة إضافية على جميع الأجهزة المشمولة بالعقود، والتي تستخدم فيها لوازم الطباعة الأصلية من اتش بي.

إمكانات عالمية لأمن الطابعات

يعتبر أمن الطباعة أحد الاعتبارات الأساسية في هندسة وتصميم أجهزة الطباعة متعددة الاستخدام لصفحات A3 من اتش بي. فالعملاء يرغبون بحماية ملكيتهم الفكرية والمعلومات السرية لعملائهم. تتضمن أجهزة HP PageWide  و  LaserJet Enterpriseمزايا أمنية رائدة في القطاع منها Sure Start والكشف الفوري عن التطفل والتنبيه الهادئ، مما يجعلها الطابعات الأكثر أماناً في العالم. أما أجهزة HP PageWide Pro فتتضمن أفضل المزايا الأمنية في فئتها، كالتشغيل الآمن والتحقق من سلامة البرمجيات.

يمكن استخدام أجهزة HP PageWide  و  LaserJet Enterprise مع خدمات اتش بي الأمنية ومجموعة HP JetAdvantage  من برمجيات الإدارة والأمن، بما فيها حلول HP JetAdvantage Security Manager لإدارة الأمن، والتي تعتبر الحلول الآلية الوحيدة لرصد الامتثال لأمن الطابعات في القطاع، مما يقلل العبء على الشركاء لتأمين وإدارة تلك الأجهزة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى