اقتصاد

أمين عام هيئة المدن الاقتصادية : اليوم الوطني دافع لعجلة النمو والرفاهية في المملكة

000-3227837931474707116123رفع أمين عام هيئة المدن الاقتصادية مهند بن عبدالمحسن هلال, التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولسمو ولي العهد, ولسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -, والشعب السعودي، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 86 للمملكة وتوحيد البلاد على يد المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله -.
وعبر عن فخره واعتزازه بهذه المناسبة الوطنية الغالية, التي تأتي دافعًا لهيئة المدن الاقتصادية للقيام بدورها الذي يتمثل في الإسهام بشكل فاعل في تعزيز الاقتصاد السعودي وتنشيط حركة الاستثمار النوعي في المدن الاقتصادية ودعم التنوع الاقتصادي.
وأوضح هلال, أن الهيئة تمضي قدماً لتحقيق أهدافها ضمن رؤية المملكة 2030، وتسعى للإسهام بدفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة التي تشهدها المملكة, مشيراً إلى أن من أهم أهداف هيئة المدن الاقتصادية هو تشجيع وتسهيل إيجاد الفرص الوظيفية ودعم رواد الأعمال من الشباب.
وأفاد أمين عام الهيئة, أن المدن الاقتصادية ماضية قدماً في توفير العديد من فرص التوظيف للشباب، علاوة على دعم مفهوم ريادة الأعمال من خلال إنشاء المرافق التعليمية المتخصصة، داعياً الله عز وجل أن يمن على المملكة بالأمن والمجد والرخاء، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله –

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى