سيارات

فورد إدج الجديدة تستعيد موقعها في صدارة السيارات المفضلة في الشرق الأوسط

جدة – سويفت نيوز:

all-new-ford-edge-front-view all-new-ford-edge-rear-view يتزايد النموّ في مبيعات السيارات الرياضيّة المتعدّدة الاستعمالات SUV بشكلٍ ثابت حيث أنّ جيل الألفيّة الساعي إلى تأسيس العائلات يساهم بشكلٍ كبير في ازدهار السيارات الرياضيّة المتعدّدة الاستعمالات SUV – مع نموّ كبير في الشرق الأوسط بالأخصّ، ومن المتوقّع أن يتضاعف العدد في السنوات العشر المقبلة. وتأمل فورد إدج الجديدة كلياً أن تعزّز حصّتها في السوق من خلال إطلاقها في الشرق الأوسط.

وتجسّد إدج الجديدة كلياً إرتقاء سيارة رائدة إلى مستويات أفضل. شكّلت إدج الأصليّة المزيج المثاليّ بين الراحة والتوفير في استهلاك الوقود كما في سيارات السيدان وبين الفعاليّة كما في السيارات الرياضيّة المتعدّدة الاستعمالات SUV، وكانت أوّل مركبة تطرحها فورد ضمن فئة الكروسوفر، واعتلت عرش السيارة المفضّلة في الشرق الأوسط.
وفي هذا الصدد، قال كاليانا سيفانيانام، نائب رئيس التسويق والمبيعات والخدمة لدى فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: “عملاء إدج يتميّزون بالفطنة والحكمة أكثر فأكثر، ما دفعنا إلى مقاربة تصميم سيارة إدج الجديدة كلياً بأسلوب أكثر شراسةً واضعين نصب أعيننا حصّتها في السوق. بعد أنّ تمّت إعادة تجهيزها لتلبية التوقّعات العالية من حيث الجودة، وتمّت إعادة هندستها لإضافة المزيد من الميّزات والتكنولوجيا للحصول على تجربة قيادة ممتعة أكثر، من المتوقّع أن تُعيد إدج تحديد المقاييس في فئة السيارات المتعدّدة الاستعمالات ذات صفّين من المقاعد، ونحن ننتظر بفارغ الصبر أن يختبر عملاؤنا هذه السيارة.”

تمّت إعادة تصميم كافة التفاصيل في سيارة إدج الجديدة كلياً، مع أخذ العملاء بالاعتبار على الدوام، الذين يتوقّعون سيارة فخمة وقويّة ومميّزة. من خلال هيكل أكثر صلابة من أيّ وقت مضى، ونظام تعليق مضبوط وفق أعلى المقاييس العالميّة، تُعتبر سيارة إدج 2016 سيارة متعدّدة الاستعمالات متطوّرة تقدّم تجربة قيادة مميّزة سيشعر بها العملاء من اللحظات الأولى وراء المقود.

من أجل أن تحتلّ إدج المرتبة الأولى في فئتها، لا بدّ من أن تحظى بالأفضليّة على السيارات المنافسة، وهذا ما تتميّز به فورد إدج الجديدة كلياً حيث تتفوّق على كافة المنافسين. هي تتميّز بثلاث محرّكات اختياريّة، اثنان منها جديدان – محرّك ®EcoBoost قياسيّ سعة 2.0 لتر بأربع أسطوانات مع شاحن توربيني بمنفذين بتقنية Twin-scroll، ومحرّك EcoBoost V6 سعة 2.7 لتر – وبالتالي تقّدم إدج ميّزات أكثر من أقرب منافسيها. كما يتوفّر أيضاً محرّك V6 بسحب طبيعيّ سعة 3.5 لتر، وجميعها مجهّزة بعادم مزدوج وناقل حركة أوتوماتيكيّ بستّ سرعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى