ادم وحواء

بداية جديدة تدعم أحلام النساء السعوديات

جدة- سويفت نيوز:

تماشيا مع المبادرة الاجتماعية الهادفة التي أطلقتها شركة هنكل تحت عنوان بداية جد14249174_10208346741965205_1657937304_nيدة والتي اختتمت فعاليتها اليوم حصلت عشر سيدات سعوديات على دعم مالي لتمكينهن من تحقيق احلامه
ن المهنية. وقد كافأت الحملة التي أطلقت بالتعاون مع جمعية البر في جدة السيدات المستفيدات بمبلغ إجمالي قدره مئتان الف ريال سعودي تشجيعا لمهارتهن ودعما لمشاريعهن التطويرية القائمة على أساس التجارة.

وقد تشرف حفل التكريم الذي أقيم بهذه المناسبة بحضور السيد مازن بترجي رئيس مجلس إدارة جمعية البر وأعضاء مجلس الإدارة الكرام بالإضافة إلى الأسر المنتجة المستفيدة من الحملة كما تشرف الحفل بحضور السيد سامي قهار مدير مبيعات شركة هنكل في السعودية وحشد إعلامي.

وتهدف هذه الحملة المستلهمة من مواهب وطموح وولاء النساء العربيات إلى تمكين المرأة ودعم جهودها في إطار سعيها لتحقيق أهدافها وتحسين استقرارها المالي وبناء مستقبل أفضل.

من جهته أعرب السيد مازن بترجي عن شكره وتقديره لشركة هنكل على هذه المبادرة الكريمة وأكد على حرص الجمعية وتوجهها لتطوير منتجاتها والسعي الدائم لبناء شراكات استراتيجية مع الجهات الحكومية والخاصة لتقديم أفضل الأنشطة والبرامج الهادفة إلى تعزيز مفهوم التنمية الاجتماعية.

وختم
بترجي باعتبار كل هذه الإنجازات إنما هي حصاد جهود تبذل وتزدهر بفضل الرعاية الكريمة والتوجيهات السامية التي تحظى بها كافة مؤسسات العمل الخيري والتطوعي في بلادنا من قيادتنا الرشيدة حفظهم الله ورعاهم، والشكر موصول لجميع الوزارات المعنية التي تشرف على العمل الخيري في بلد الخير والعطاء ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى