مناسبات

’برفورمانس للعلاقات العامة‘ تغيّر تسميتها إلى ’برفورمانس كوميونيكيشنز‘

دبي– سويفت نيوز:

image003 Logo تمت إعادة تسمية وكالة ’برفورمانس للعلاقات العامة‘ (Performance PR) الرائدة بقطاعها في المنطقة تحت اسم جديد وهو ’برفورمانس كوميونيكيشنز‘ (Performance Communications).

 وقامت هذه الوكالة العاملة في دبي والمملكة المتحدة، حيث يوجد مقرّها الرئيسي، باتخاذ اسم ’برفورمانس كوميونيكيشنز‘ كعلامة تجارية جديدة لها كونه يمثّل بشكل أفضل باقة الخدمات الواسعة التي تقدّمها للعملاء وانتشارها الدولي القوي خلال السنوات القليلة الماضية. وفي الوقت ذاته، عزّزت الوكالة المتخصّصة بقطاعي السيارات والرياضة فريق عملها عبر ضم مزيد من الخبراء في هذا المجال.

تم تأسيس الوكالة في لندن سنة 2002، ومنذ افتتاح مكتبها في دبي سنة 2010، شهدت ’برفورمانس كوميونيكيشنز‘ نمواً كبيراً من ناحية الحجم والخدمات التي توفرها للعملاء. فإضافة إلى خدمات العلاقات العامة الرئيسية والخدمات الصحفية البارزة، تقدّم ’برفورمانس كوميونيكيشنز‘ الآن الدعم لعملائها في العديد من المجالات الأساسية مثل الخدمات الصحفية الرقمية، تنظيم المناسبات، خدمات الفيديو وتعزيز شراكات العلامات التجارية، وذلك وفقاً للمنطقة التي تعمل فيها.

وإلى جانب توفير الخدمات لعملائها عبر مكاتب مملوكة بالكامل في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، وسّعت ’برفورمانس كوميونيكيشنز‘ انتشارها في أوروبا أكثر عبر إرساء شراكات مع شبكة من الوكالات المشابهة لها بحيث أصبحت قادرة على دعم أعمال عملائها في 12 دولة. كما تنشط الوكالة بشكل متزايد أيضاً بمجالات الاتصالات التسويقية في كل من آسيا وأفريقيا.

 تعليقاً على هذا ، قال إيان درينكووتر، المؤسّس الشريك ومدير مكتب ’برفورمانس كوميونيكيشنز‘ في الشرق الأوسط: “قمنا كوكالة ’برفورمانس للعلاقات العامة‘ ببناء سمعتنا الجيدة عبر توفير أعلى معايير خدمات العلاقات العامة لصالح عملائنا أينما كانوا بشكل ناجح جداً. وإعادة التسمية تحت علامة ’برفورمانس كوميونيكيشنز‘ قد يبدو تغييراً بسيطاً في الاسم فقط، لكنه يعكس التداخل بين أعمال العلاقات العامة، الاتصالات التسويقية والوسط الإعلامي بشكل عام. وكخبراء في مجال توفير المعلومات، فإننا نعتمد الآن على مزيد من الأدوات المتخصّصة لتوفير المحتوى، وبالتالي كان ضرورياً لنا أن يعكس اسمنا هذا الواقع.”

وتؤكّد’برفورمانس كوميونيكيشنز‘على استمرارها الالتزام بمجالات تخصّصها والمتمحورة بشكل أساسي حول السيارات والرياضة، حيث يتمتّع أعضاء الفريق المكوّن من 35 موظفاً بشغف كبير وفهم عميق وخبرات واسعة بهذه القطاعات مما يسهم بتعزيز مصداقية وفعالية الخدمات التي تقدّمها الوكالة.

تشتمل لائحة عملاء ’برفورمانس كوميونيكيشنز‘ في منطقة الشرق الأوسط على باقة من أبرز الأسماء في عالم السيارات من ضمنها ’شركة هيونداي موتور‘، ’بنتلي موتورز‘، ’شاحنات فولفو‘ و’الإماراتية للإطارات العالمية‘. كما تقدّم الوكالة خدمات الدعم المتخصّصة لشركة ’بريتلينغ‘ السويسرية الشهيرة في عالم الساعات عالية التقنية، مع تركيز على أنشطتها المرتبطة بقطاعي الطيران والسيارات، إضافة إلى التعاون مع ’مجلس الكريكيت العالمي‘ حيث عملت ’برفورمانس كوميونيكيشنز‘ مع المجلس خلال العديد من الفعاليات الرئيسية مثل ’تصفيات العالم T20‘ و’كأس العالم تحت 19 سنة‘.

في الوقت نفسه، قامت ’برفورمانس كوميونيكيشنز‘بتعيين أعضاء جدد في فريقها. فلقد انضمت ميف أورايلي إلى الوكالة كمديرة حسابات وهي تتمتّع بما يزيد عن خمس سنوات من الخبرةبقطاع السيارات في الشرق الأوسط عبر العمل مع بعض العلامات التجارية البارزة مثل ’سيارات فولفو‘، ’بي إم دبليو‘، ’ميني‘ و’فولكسفاغن‘. وستقوم ميف بشكل خاص بإدارة الحسابات الخاصّة بكل من ’بنتلي‘ و’بريتلينغ‘. كماانضم منفذان حسابات علاقات عامة رشا العلمي و حمزة مجدي. وانضمت للفريق لادفي ديميراج كإدارية مكتب، جالبة معها خبراتها الطويلة من العمل في قطاع الإطارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى