مناسبات

الأميرة بيان بنت مشهور تدشن أكبر كرنفال ثقافي فني إبداعي للأسرة والطفولة في فلامنجو مول لعام 2016

جدة-خالد المري:

دشنت صاحبة السمو الملكي الأميرة بيان بنت مشهور بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود أكبر كرنفال* ثقافي فني إبداعي* للأسرة والطفولة في فلامنجو مول لعام 2016 الذي نظمته مجموعة يوني سوشيال استديو بحضور المستشار الإعلامي عبدالعزيز الانديجاني. 14249009_10208322798006621_338891240_n

وأكدت سمو الأميرة بيان بنت مشهور على أهمية إقامة مثل هذه المهرجانات والفعاليات الخاصة بالأسرة السعودية والطفولة وتشجيع التسوق من خلال هذه البرامج المميزة. ولفتت إلى أن الوطن له علينا حق التفاعل معه من أجل تحقيق أحلامنا وآمالنا في أن نحقق رؤية 2030 لهذا الوطن الجميل.

وأعربت الأميرة بيان بنت مشهور عن شكرها وتقديرها للشاب المميز مازن كيال الذي يعد نموذج للشباب والمستشار عبدالعزيز الانديجاني على كل هذا التنظيم الجميل والتفاعل من رواد فلامنجو. وقامت الأميرة بيان آل سعود بتكريم عدد من المشاركين والمساهمين شركاء النجاح* قامت بعدها بزيارة أجنحة الأسر المنتجة.

وقال مازن كيال أن* فعاليات فلامنجو للأسرة والطفولة* 2016 جاءت متزامنة مع إجازة الحج لإضفاء المزيد من الفرح والجمال في قلوب الأطفال.

وأكد المستشار عبدالعزيز الانديجاني* على أهمية* الرفع من مستوى البرامج والفعاليات التي تنظم في مدينة المال والجمال والاقتصاد وشدد على أن العمل من أجل الوطن رسالة وواجب وأن مازن كيال تجربة ثرية وخصبة للشباب السعودي.

الجدير بالذكر أن فلامنجو شهد حضور مكثفًا وبلغ عدد الزوار حتى يوم أمس أكثر من 3 الآف زائر وتضمنت الفعاليات مسابقات* وفلكور وإبراز الإبداعات* من خلال عرض كل من لديه موهبة ويعد مهرجان قلامنجو الأبرز في سلسلة مهرجانات* منافسة . ويشهد المهرجان الذي يستمر عشرة أيام وجود مشاهير ونجوم في الرياضة والأدب والثقافة والفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى