مناسبات

عائلة تستوطن الرد سي مول في جدة

جدة- سويفت نيوز:

10448247_724380467608790_3031567727988856924_n IMG_4238 (1) استوطنت عائلة بأكملها تطلق على نفسها عائلة “شرّاي” مركز الرد سي مول الشهير بمدينة جدة وذلك خلال فترة مهرجان جدة غير 2014، في مبادرة من ابتكار المركز لإثراء المهرجان الأشهر في المملكة بالفعاليات المميزة التي من شأنها دعم السياحة الداخلية، وخلق أجواء تفاعلية مع زوار مدينة جدة وسكانها تتسم بطابع تثقيفي ممتع، ما يعزز كثافتهم، ويسهم في الارتقاء بمكانة جدة السياحية.

وقد أعلنت عائلة “شراي” أنها سعيدة ان تكون جسر التواصل الذي يعزز العلاقة بين المركز وزواره الذين يأتون من أجل التسوق والترفيه خلال مهرجان جدة غير، وهي جاهزة لتقديم الدعم والمساعدة للزوار في اﺧﺘﻴﺎرمقتنيات همدون ﺗﺮدد والتعريف بالفعاليات والمسابقات المقامة خلال الفترة من 20 يونيو إلى 16 أغسطس لعام 2014م.

كذلك، تتميز عائلة “شراي”بأنهم ﺧﺒﺮاء في الأﻟﻐﺎز، ويحبون روح التنافس واﻠلعب واﻟﻤﺮح. وقد جهزت عائلة “شراي” أجندة فعاليات خاصة لزوار المول، مليئة بالمسابقات، والعروض والسحوبات الخاصة لتمنحهم أوقاتاً لا تنسى خلال زيارتهم للرد سي مول خلال مهرجان جدة غير هذا الصيف.

الأستاذ محمد علوي، الرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر، المالكة للرد سي مول، أوضح أن عائلة “شراي” هي رمز للعائلة السعودية المثالية، وجاءت فكرتها من أجل إدخال البهجة والسرور على زوار مركزنا، واستقطاب المزيد منهم، وذلك كجزء من فعاليات مهرجان جدة غير 35التي تشمل الكثير من الفعاليات والمسابقات المتنوعة التي ستقام بالمركز.

وقد عبّر علوي عن سعادته بالإقبال الهائل الذي يحظى به المركز من قبل أهالي مدينة جدة وزوارها، مؤكداً أن الرد سي مول مستمرٌ في تأكيد مكانته كأكبر وأشهر مراكز التسوق بالمنطقة الغربية ومن أشهر المراكز على مستوى المملكة، خصوصاً بعد أن سجل العام الماضي استقطاب 14مليون فرد من المتسوقين والزوار والمتطلع للترفيه والتسلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى