موضة

أستون مارتن وهاكيت يكشفان عن موضة خريف وشتاء 2016

لندن – سويفت نيوز:

9f6e6ba4bbbedb2c_org b260eb9a6dff2b00_org bd0e4ecfd100879d_orgأعلنت اليوم صانعة السيارات البريطانية الفاخرة أستون مارتن ومجموعة هاكيت لتجارة التجزئة للألبسة الرجالية عن شراكة عالمية جديدة وطويلة الأمد. وتماشياً مع كشف أستون مارتن عن DB11 ، سيُكشف عن أولى ثمار الشراكة الجديدة عندما تُطلق هاكيت مجموعة محفظة حصرية لخريف وشتاء 2016 بعنوان ‘”أستون مارتن لدى هاكيت”.

ترجع علاقة هاكيت مع أستون مارتن إلى سنوات عديدة مضت من خلال شراكة ناجحة مع سباقات أستون مارتن، لتشغيل سيارة السباق العالمية للشركة. وبالاعتماد على أسس تلك العلاقة القوية، تقدّم  مجموعة أستون مارتن في هاكيت مجموعة جديدة كليّاً من الملابس الفاخرة التي تعكس اجتماع علامتين تجاريتين أنيقتين.

وقد صرّح السيد ماريك ريشمان نائب الرئيس التنفيذي، والمدير الإبداعي في أستون مارتن قائلاً: “انطلاقاً من العلاقة المستمرة الناجحة مع هاكيت خلال سباقات أستون مارتن، كنا سعداء بنقل الشراكة إلى مستوى جديد كلياً من الأناقة مع انطلاقة مجموعة أستون مارتن في هاكيت. وبالجمع بين فرقنا الإبداعية منذ بداية المشروع أبدعنا المظهر الذي يجسّد  جوهر هذه الشراكة العظيمة.

بينما علّق جيريمي هاكيت، رئيس ومؤسس هاكيت قائلا: “أنا فخور جداً بالعلاقة الناجحة التي أقامتها هاكيت مع أستون مارتن. ونطمح بتحقيق علامات تجارية ناجحة مع تركيز قوي على إيصال أرقى المنتجات إلى الأسواق المميزة. وقد كان الانتقال من الأزياء الرسمية لفريق السباقات إلى مجموعة المحفظة الجميلة من الملابس الفاخرة من دواعي سرور هاكيت ونعتقد أننا أبدعنا مجموعة ستنقلنا إلى المستوى التالي من الأناقة والرقيّ.

 

bbbe7f4288cb1d50_orgتتضمن مجموعة أستون مارتن في هاكيت الفاخرة المؤلّفة من  14 قطعة من الملابس الخارجية، الألبسة المحبوكة (التريكو)، القمصان، السراويل والإكسسوارات. وباعتبارها تعكس بشكل مثالي قيم العلامة التجارية البريطانية لكل من هاكيت لندن و أستون مارتن، تُعدّ المجموعة الجديدة مبتكرة، فاخرة ومثال للأناقة.

 

baa9944c39fc3056_org 96408944ad2b3b1e_orgستكون مجموعة أستون مارتن في هاكيت متاحة للشراء من الخامس من سبتمبر 2016 على www.hackett.com وعبر متاجر هاكيت العالمية الرائدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى