رياضة

بالفيديو ..الاهلي يهزم الهلال بضربات الجزاء الترجيحية ويفوز بكأس السوبر السعودي

لندن -سويفت نيوز:

فاز النادي الاهلي بلقب كاس السوبر السعودي 2016 على حساب نظيره الهلال اليوم الاثنين ليحقق الثلاثية التاريخية بضربات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الاصلي للمباراة التى جمعتهما الليلة في لندن واضطر الفريقين الى ضربات الترجيح .

اضاع الهلال والاهلي العديد من الفرص خلال زمن الشوط الاول من مباراة السوبر السعودي رغم ان الهلال سيطر على اللعب في الملعب خلال الشوط الاول بشكل كلي لكن دفاعات الاهلي افشلت محاولاته المستمرة بتسجيل اي هدف .
بعد ربع ساعة من اللقاء حاول الاهلي ان يسجل هدف التقدم مرات عديدة من كرات مرتدة في الوقت الذي وصل الهلال الى مرمى اهلي جدة لكن اقل نسبة .
في الدقيقة 20 من زمن الشوط الاول اهدر الهلال فرصة محققة واصبح لاعبو الهلال يعتمدون على الهجمات المباشرة في الوقت الذي اعتمد الاهلي على الهجمات المرتدة .
في الدقيقة 23 اضاع الهلال فرصة اخرى حينما تمكن دفاع مرمى الاهلي من صد هجمة الهلال لتخرج الى خراج المرمى وعاد مجددا الهلال بالضغط على مرمى الاهلي من جديد في الدقيقة 23 لكن الاهلي حول الهجوم الى هجمة مرتدة لكن اصطدم لاعبوا الاهلي بدفاعات الاهلي وتحولت الى هجمة مرتدة للهلال دون جدوى .
بدأ الهلال اكثر خطورة في الدقيقة 26 ما اجبر لاعبو الاهلي الى الدفاع التام والاعتماد على الهجمات المرتدة ومرة اخرى اضاع في الدقيقة 28 تمريرة وتسديد على مرمى الهلال .
في الشوط الثاني تمكن الهلال من تسديد الهدف الاول في الدقيقة 61 عبر لاعبه محمد بريك ليغير النتيجة السلبية .
في الدقيقة 69 استطاع لاعب الاهلي عمر السومة ان يسجل هدف التعادل لتستمر حتى الدقائق الاخيرة للشوط الثاني .

ولمشاهدة أهداف المباراة يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي

https://www.youtube.com/watch?v=f83rHMWmp0Y

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى