رياضة

كاراتيه المملكة أبطالاً للعرب

000-7978177301470442671659 000-9227541421470442666847توج المنتخب السعودي للكاراتيه ببطولة العرب الـ11 للكاراتيه للكبار التى اختتمت منافساتها اليوم في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة 11 منتخباً عربياً .
وجاء تتويج المنتخب السعودي بعد أن تصدر الترتيب بسبع ميداليات متنوعة بواقع أربع ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات برونزية , وجاء منتخب مصر في المركز الثاني بعد تحقيقه سبع ميداليات متنوعة ومنتخب الاْردن في المركز الثالث بخمس ميداليات .
وفي الترتيب العام لفئة الرجال والسيدات حقق منتخب مصر المركز الأول والسعودية في المركز الثاني رغم عدم مشاركتها في منافسات السيدات ومنتخب الاْردن في المركز الثالث .
وانتزع المنتخب السعودي ذهبية القتال تحت وزن 60 كجم عن طريق عبدالله الحربي وذهبية القتال فوق 84 كجم عن طريق طارق حامدي .
وتفوق الاخضر السعودي في منافسات الجماعي بعد أن حقق ذهبية الكاتا الجماعي عن طريق مسفر الأسمري وراكان البدري وسليم السرحاني وذهبية القتال الجماعي عن طريق طارق حامدي وعبدالله الحربي و فهد الخثعمي وماجد الخليفه و رائف التركستاني .
وحقق اللاعب فهد الخثعمي برونزية القتال تحت وزن 67 كجم ونال ماجد الخليفة برونزية القتال تحت وزن 84 كجم وحقق راكان البدري برونزية الكاتا الفردي .
وهنأ رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية على هذا الإنجاز الذي تحقق بتوفيق الله ثم بالدعم الذي يجده الاتحاد من الهيئة العامة للرياضة .
وبارك الدكتور ابراهيم القناص لافراد البعثة تحقيق البطولة العربية مقدما شكره للاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية على ماقدموه من جهود توجوا من خلالها بالبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى