أخبار خليجية

أمانة الشرقية تشارك في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية بمملكة البحرين

الدمام – جمال الياقوت :
تشارك أمانة المنطقة الشرقية في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية في نسخته الثانية عشرة، الذي سيقام في الفترة من 22 إلى 23 مايو الجاري، في مملكة البحرين , تحت شعار “بناء قدرات الموارد البشرية الخليجية.
ويناقش المؤتمر آخر ما يطرحه العالم في مجال بناء القدرات البشرية للموظفين على وجه الخصوص على اختلاف المؤسسات في القطاعين العام والخاص عالمياً وإقليمياً ومحلياً.
وتتمثل مشاركة أمانة الشرقية في ورقة عمل يلقيها مدير الموارد البشرية بالأمانة جمال السليمان، بعنوان: “ثقافة الابداع والابتكار في المنظمات لبناء القدرات”، إضافة الى مشاركته ضمن حلقة نقاشية عن إدارة الموارد البشرية الخضراء بعنوان (تحول المؤسسات نحو الاستدامة).
وأوضح السليمان، أن الأمانة تسعى من خلال مشاركتها في المؤتمر إلى إبراز دورها وتجربتها للتطوير الذي أحدثته في مجال الموارد البشرية، والتزود بما لدى المشاركين من تجارب ناجحة، تسهم في إعادة تصميم وصياغة المهارات وهيكلتها لتتناسب مع متطلبات المرحلة في تطور ونمو المؤسسات من خلال برامج التدريب المعتمدة في الدول المتقدمة ودور الابتكار في دعم اقتصاد المعرفة وتنمية الموارد البشرية، إضافة إلى التعرف على أفضل وأهم الممارسات العالمية والمحلية والإقليمية في تعزيز وتطوير المواهب الشابة، وجلب أفضل الممارسات العالمية وتطبيقها محليًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى