رياضة

عبد العزيز تركي الفيصل: المنافسة النارية هي عنوان سباق سبا 24 ساعة

جدة  –  سويفت نيوز:

BF_BritishGT_SPA_MiguelBosch_2016_HR_33يعود البطل السعودي عبد العزيز بن تركي الفيصل لمشاركته العالمية من خلال خوضه سباق (سبا 24 ساعة) في نسخته الـ 63، والذي سيقام على حلبة “دي سبا فرانكورشومب” ببلجيكا يومي السبت والأحد القادمين 30 و31 يوليو. بعد أن حقق المركز الثالث عالميا في بطولة جي تي البريطانية منذ أيام قليلة.

 

يخوض الفيصل مجريات السباق على متن السيارة مرسيدس  AMG GT مع فريق “بلاك فالكون” ضمن فئة “Pro-Am Cup“. سيتنافس الفيصل مع ما يقرب من 29 سيارة في فئته وبما يقرب من 65 فريق مشارك في السباق، والأهم من ذلك أن فئة “Pro-Am Cup” تضم تسع شركات من أكبر مصنعي السيارات في العالم وجميعهم مرشحين للفوز بالسباق.

 

وتعقيباً على مشاركته أعرب عبد العزيز  تركي الفيصل قائلاً:” سيشهد السباق منافسة نارية وذلك لأن هناك العديد من فرق المصنعين ولديهم العديد من الإمكانيات، وبدورنا نسعى إلى تحقيق مركز متقدم يمنحنا فرصة اعتلاء منصة التتويج، لذا رفعنا درجات الاستعداد، ونأمل أن نتجاوز جميع الصعوبات حيث أننا نعتمد كثيراً – بعد توفيق الله عز وجل – على خبرة الفريق في تحقيق ما هو أفضل”،

جدير بالذكر أن مشاركة عبد العزيز الفيصل تأتي بدعم من شركة ” FORSOC ” الرائدة في مواد البناء ذات المواصفات العالمية بالإضافة لدعم من شركة IWC للساعات و مرسيدس AMG السعودية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى