سياحة وطيران

النيل للطيران تتبنى حلول أماديوس لتوفير المال والجهد

 

جدة – سويفت نيوز:

Nile-Air-plane-01تبنت شركة النيل للطيران المجموعة الكاملة للحلول التقنية التي صممتها أماديوس لتناسب كافة احتياجات شركات الطيران، سواء الصغيرة أوالمتوسطة أوالكبيرة على حد سواء، وبذلك تكون النيل للطيران هي الشركة الأولى  في الشرق الأوسط التي تتبنى مجموعة الحلول المتكاملة من أماديوس في عمليات التشغيل.

وتسير النيل للطيران أكبر عدد من الرحلات التي تربط جمهورية مصر العربية بالأسواق العالمية الرئيسية، مثل المملكة العربية السعودية، والكويت، والعراق، والإمارات العربية المتحدة، وتركيا، والسودان وغيرها من البلدان. ووبفضل هذه الحلول سوف تتمكن من التعامل مع الكم الهائل من المعلومات المتعلقة بأسعار التذاكر والركاب، لاسيما وأن الشركة تقدم خدماتها لشريحة واسعة ومتنوعة من العملاء وتحتاج إلى نظام تقنية معلومات فعال يقدم أسعار تذاكر تلبي احتياجات العملاء المتميزين.

وكانت النيل للطيران قد أدخلت في وقت سابق باقة التيه المتكاملة(Altéa Suite) وباقة الحلول الرقمية (Amadeus Digital Solutions) على أنظمتها. وها هي اليوم تستفيد من الحلول المتكاملة التي ستوفر لها أربع مميزات رئيسية هي: إدارة الإيرادات، ومحاسبة الإيرادات،  وويب الجوال، وإدارة برامج الولاء والتي من شأنها جميعاً أن تعزز  من فعالية العمليات التشغيلية وتوفر النفقات للشركة.

وتسمح خاصية إدارة الموارد التي توفرها مجموعة أماديوس للنيل للطيران بتقديم توصيات حول أفضل أسعار الرحلات والبرامج السياحية وتطبيق خاصية التسعير المرن، وتوفير أسعار خاصة للعائلات والكثير من الخدمات الإضافية من أجل تقديم أفضل العروض للعملاء، فيما توفر ميزة محاسبة الإيرادات نموذج الصفقات الفورية والذي يسمح بتعقب إيرادات مبيعات التذاكر أولاً بأول وتعزيز مستويات الإنتاجية ودقة البيانات.

وبالنسبة لإدارة برامج ولاء العملاء فإن هذه الميزة تمكن النيل للطيران من تقديم عروض توافق الرغبات الشخصية للركاب من أجل المحافظة على ولائهم وتعزيز إيراداتها، في حين تسمح ميزة ويب الجوال لمستخدمي الجوالات الذكية بتصفح موقع النيل للطيران بسهولة مما يعزز من مكانة العلامة التجارية وسلاسة الخدمات المقدمة للعملاء ودقة المنصات الرقمية.

توفر الاتفاقية متعددة السنوات نظام تقنية معلومات متكامل بمزايا اتصال فوري يسمح للنيل للطيران أن تتخذ قرارات فورية حول إيراداتها. كما يتمتع نظام أماديوس بقدرة كبيرة على تلبية الاحتياجات المتزايدة والتعامل معها بكفاءة مما يسمح للنيل للطيران أن تلبي بسرعة عالية كافة احتياجات العملاء المتزايدة.

وتعليقاً على النظام الجديد، قال أحمد علي، الرئيس التنفيذي للنيل للطيران: “نجاح أي شركة خطوط يعتمد على مدى وعي عملائها ووكلاء السفر بعلامتها التجارية عند إجراء عملية الحجز. ومجموعة الحلول المتكاملة من أماديوس تمكننا من تعزيز فعالية عملياتنا التشغيلية وتقديم تجربة متميزة للعملاء المسافرين على رحلات دولية أو محلية أو أولئك المسافرين لغرض العمل أو الترفيه.”

وتعقيباً على الاتفاقية، قال ماهر قوبعة، نائب رئيس أماديوس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: ” تعمل النيل للطيران في بيئة تنافسية عالية وقد تمكنت من إيجاد منفذ سوقي ملائم لتعزيز نجاحها. توفر باقة التيه نظام متطور ومتكامل يساعد النيل للطيران على تعزيز عملية إدارة الإيرادات وتقديم عروض أفضل تناسب مختلف الأذواق الشخصية للعملاء.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى