سياحة وطيران

فندق وشقق موڤنبيك برج هاجر مكة تفوز بالجائزة الوطنية للمعايير المميزة في سلامة الغذاء

مكة – سويفت نيوز:

7M9A2125حاز فندق وشقق موڤنبيك برج هاجر مكة على الجائزة الوطنية من مجموعة “تشيك سيفتي فيرست” البريطانية التي تطور وتطبق أنظمة إدارة المخاطر لقطاع الضيافة العالمي.

نظام سلامة الغذاء كريستال مبني على اسلوب متّبع في إدارة النظافة الصحية المعروف بنقطة المراقبة الحساسة لتحليلات المخاطر (HACCP)، وهو إجراء توصي به منظمة الصحة العالمية والحكومات في العالم لضمان نظافة صحية وسليمة للغذاء.

 

وكان فندق وشقق موڤنبيك برج هاجر مكة الذي ينتمي الى فئة الخمس نجوم، قد خضع الى جانب 300 فندق آخر، لعمليات تدقيق وتحليل قبل الإعلان عن الفندق الرابح للعام وفق تحقيق أعلى النقاط. وبمعدّل شهري، تحصل زيارات غير معلنة من قبل “تشيك سيفتي فيرست” لقياس أداء الفندق والتزامه بالمحافظة على المعايير العالمية لسلامة الغذاء.

 

وقال عادل عرفان، مدير عام فندق وشقق موڤنبيك برج هاجر مكة: “قدرتنا على تقديم الطعام لأكثر من ألفي ضيف خلال أي وقت من أوقات الوجبات، يعني أن مسؤوليتنا كبيرة بالنسبة للسلامة. إضافة الى ضمان الطعم والجودة اللذين يتوقّعهما الضيوف من أي منشأة من علامة موڤنبيك، نتّبع أقسى معايير النظافة الصحية في كل الاجراءات المتعلّقة بتحضير الطعام”.

 

يبعد الفندق عشر دقائق فقط عن المسجد الحرام، وهو يتكوّن من 1036 غرفة وأربعة مرافق للطعام مما يجعله واحدا من أبرز الفنادق في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى