تكنولوجياموبايلات

بلاكبيري تعزز متعه الدردشة عبر BBM

 

دبي – سويفت نيوز:

أعلنت شركة بلاكبيري المحدودة عن توفر تحديث جديد من بلاكبيري ماسنجر BBM™، خدمة التراسل الفوري الرائدة للاتصالات الشخصية والآمنة، بمميزات توفر للمستخدمين المزيد من الإمكانيات لتخصيص وتعزيز متعة الدردشة عبر BBM.Stickers header Print WWE

ومن خلال هذا التحديث الجديد، الذي يتوفر حالياً للتنزيل مجاناً عبر متاجر التطبيقات لمستخدمي منصات Android™ و BlackBerry® و iOS®، يأتي BBM الآن مع ملصقات لصور أكبر حجماً وأكثر جرأة وتعبيراً من الرموز التعبيرية، حيث يمكن للمستخدمين إضافتها إلى دردشاتهم عبر BBM. ويمكن للعملاء شراء وتنزيل مجموعات الملصقات عبر متجر BBM الجديد الموجود ضمن BBM.

وقال ديفيد برولكس، مدير أول لدى بلاكبيري BBM: “تعتبر الملصقات بمثابة تأكيد رائع آخر على حرصنا على جعل تجربة استخدام BBM أكثر جاذبية ومتعة للمستخدمين، حيث تتيح لهم الملصقات إمكانية تخصيص دردشاتهم وإحداث تاثير إيجابي مع الأشخاص الذين يفضلون استخدام الملصقات أثناء التواصل والدردشة مع زملائهم وعائلاتهم وأصدقائهم وشركائهم.”

وسيتمكن مستخدمو BBM من تنزيل مجموعات الملصقات عبر متجر BBM الجديد الموجود ضمن BBM، حيث ستحتوي كل مجموعة على ما يتراوح بين 20 إلى 25 ملصقاً تتميز بمحتوى مصمم من قبل فنانين موهوبين أو تتمحور حول فكرة معينة أو شخصيات مثل CosCat أو Gilbert’s Tales  أو Bubble Bot، وذلك إلى جانب مجموعات ملصقات تتضمن محتوى لأسماء شهيرة مثل الخروف Shaun  والمصارعة الحرة WWE. وفي بداية الأمر، سيتم تقديم مجموعات الملصقات إما مجاناً أو مقابل 1,99 دولار أمريكي، أو القيمة التقريبية التي تعادل ذلك بالعملة المحلية، وسيتم اقتطاع المبلغ عبر متجر التطبيقات في الجهاز.

ومع اقتراب بطولة WrestleMania 30، تعتزم WWE منح عشاقها مجموعات ملصقات مجانية عبر BBM. وبالإضافة إلى ذلك، ستتوفر مجموعات ملصقات ابتكرتها بلاكبيري لتتضمن أبرز رموز BBM التعبيرية المفضلة مجاناً لمستخدمي BBM الذين يقومون بتنزيل التحديث الجديد. وتعتزم بلاكبيري إضافة مجموعات ملصقات جديدة بشكل منتظم.

وإلى جانب الملصقات، يمكن لمستخدمي BBM بكل سهولة الآن تبادل الصور مع أكثر من شخص خلال الدردشات الجماعية*، حيث سيتم تحميل الصور في الدردشة بشكل مصغر thumbnail ويمكن فتحها والكشف عن الصور بحجمها الكامل. كما يمكن لمستخدمي BBM أيضاً الآن إرسال صور ومقاطع فيديو وعروض توضيحية ذات جودة عالية، وذلك بفضل إمكانية إرسال ملفات أكبر حجماً خلال الدردشات، حيث يمكن الآن تبادل ملفات بحجم يصل إلى 16 ميجابايت أثناء الدردشة**.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى